تطبيق Sanvello أداة للعلاج النفسي السلوكي وتعزز شعورك بالتحسن - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022

تطبيق Sanvello أداة للعلاج النفسي السلوكي وتعزز شعورك بالتحسن


 يعتبر العلاج السلوكي المعرفي أداة فعالة وذات أهمية في علاج الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب و اضطرابات القلق و هي وسيلة جيدة لتعلم كيفية إدارة ظروف الحياة المجهدة بطريقة أفضل و الشعور بالتحسن و تخطي جميع أشكال التحديات العاطفية ، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون زيارة عيادة لمعالج النفسي أو لا تملك الوقت لذلك فابدأ الآن في تحقيق توازنك الداخلي و فهم مشاعرك و التحديات التي تواجهك من خلال تطبيق Sanvello و البدء بإعطاء فرصة لنفسك.



تطبيق Sanvello 
سيساعدك دوماً مهما كنت تشعر بالقلق أو  التعب أو الوحدة أو الخوف فإنه مخصص لتحسين كل ماتشعر به من مشاعر سلبية وذلك من خلال مجموعة أدوات التي تتولى مهمة العلاج و التدريب النفسي و تقنيات المواجهة و ممارسة التأمل و النشاطات المعدلة للمزاج و المصممة من قبل أفضل خبراء العلاج السلوكي المعرفي النفسي.


ابدأ الان في خوض تجربة العلاج النفسي الخاصة بك و خذ وقتاً لنفسك لإبقاءك في حالة جيدة و مشاعر إيجابية ، بداية سيتحقق Sanvello من مشاعرك و تحديد نمطها ، ثم تتبع مشاعرك و تحقيق التقدم و التحسن في حالتك مع مرور الوقت من خلال أدوات متخصصة في العلاج النفسي السلوكي المعرفي.


 بداية يتم الحصول على تقييم للحالة النفسية و المزاجية و أخذ درجات للتوتر و القلق و الاكتئاب ، و تحديد نمط الاضطراب و خط الأساس الذي ستبدأ منه رحلتك الإرشادية النفسية.
يحدد تطبيق Sanvello توصيات و خطة مخصصة لك وفقا لتقييم حالتك المزاجية ، أو بإمكانك رسم خطة العلاج الخاصة بك و إعادة صياغة أدوات التأقلم و تمارين التأمل.
 
إنك لن تخوض تجربة Sanvello لوحدك إنما بإمكانك أن تنضم لمجتمع Sanvello و الذي يضم ملايين الأشخاص الذين يخوضون رحلة إرشادية و علاجية ضمن التطييق ، مع  توفر مجموعات دردشة و مناقشة نشطة مع إمكانية طرح الموضوعات أو التعبير عن مشاعرك دون الكشف عن هويتك و خصوصيتك.


إذا كنت تبحث عن طبيب نفسي مرخص ومختص أو معالج يمكن لتطبيق Sanvello أن يطابقك مع طبيب مختص لتعيين الأنشطة و رؤية التقدم في حالتك.وكذلك بإمكانك خوض تحديات جديدة بمساعدة شخص تثق به.

يوفر مدربو Sanvello التوجيه و الدعم لك وذلك من خلال رسائل تحفيزية و متابعة تحقيق الأهداف.

 يوفر Sanvello جلسات تدريب جماعية بإمكانك الوصول لها و متابعتها بشكل كامل لتساعدك على تطبيق مفاهيم العلاج السلوكي المعرفي و أدوات الرعاية الذاتية ضمن التطبيق على حياتك الواقعية. 



تحميل التطبيق.
يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط
 التالي اضغط هنا