خطة الوجبة الغذائية السريعة لمدة 7 أيام لإنقاص الوزن - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 20 أكتوبر 2022

خطة الوجبة الغذائية السريعة لمدة 7 أيام لإنقاص الوزن


 إذا كنت تفكر في إنقاص وزنك و التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بسرعة خلال أسبوع قبل حلول موعد مناسبة هامة وتحتاج لأن تبدو فيها بشكل لائق ابدأ من اليوم في اتباع حمية غذائية ستجعلك تلاحظ الفرق و تشعر بالرضا خلال أسبوع.

 نقدم لك خطة النظام الغذائي السريع لمدة 7 أيام للحصول على معلومات كاملة لتبدأ في تجربة جديدة لإنقاص الوزن خلال أسبوع واحد فقط و ملاحظة الفرق و طرق فعالة للتخلص من دهون البطن وكل ذلك في المنزل و من خلال تطبيق بسيط و سهل الاستخدام.

ليس مطلوب منك اتباع نظام غذائي صارم و التوقف عن تناول الدهون و السكريات و النشويات إنما بإمكانك تناول أطعمة لذيذة غنية و مفيدة تشعرك بالرضا ولا داعي للخوف من تناول الدهون الطبيعية و لاتزال تفقد الوزن و تتمتع بصحة جيدة.


 اتبع خطة نظام غذائي صحي و تطبيق خطة الوجبات الصحية لضمان صحة الجسم و فقدان الوزن و التخلص من دهون الجسم و الوقاية من الإصابة بمشاكل القلب و الأوعية على المدى الطويل.
بإمكانك من خلال هذا التطبيق البدء بتطبيق خطة الوجبات الصحية و تنظيم نظامك الغذائي و اختيار الوجبات اليومية التي ستستاعدك على فقدان الوزن خلال أسبوع واحد فقط.

 يقدم لك تطبيق خطة النظام الغذائي السريع 7 أيام معلومات هامة حول النظام الغذائي و جدول الوجبات لمدة 7 أيام و تتضمن الإفطار والغداء والعشاء مع قائمة تسوق مرفقة.

يفضل استشارة طبيبك أو  أخصائي التغذية إذا واجهتك صعوبات أو أعراض هامة عند اتباعك للنظام الغذائي الذي يقدمه التطبيق و أي صعوبات ستواجهها هي على مسؤوليتك الخاصة و مع إخلاء مسؤولية الجهة المقدمة للتطبيق.

اختر النظام الغذائي المناسب لك و باستشارة من طبيبك المتابع و ابدأ في نمط حياة جديد و صحي من خلال التمتع بجسم رشيق و اتباع نظام غذائي صحي و متكامل و ممارسة الرياضة بشكل منتظم و لا تستسلم أمام الصعوبات التي تواجهك أثناء رحلتك في فقدان الوزن و ركز فقط على الأهداف و النتيجة التي ترغب بها.

تحميل التطبيق.
يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط 
التالي اضغط هنا