تطبيق RADIOLOGY CT VIEWER عارض صور الطبقي المحوري التعليمي لطلاب الطب - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022

تطبيق RADIOLOGY CT VIEWER عارض صور الطبقي المحوري التعليمي لطلاب الطب


 إذا كنت تعاني من صعوبة قراءة صور الطبقي المحوري وتبحث عن طريقة جديدة لدراسة صور الطبقي المحوري فبإمكانك تجربة تطبيق CT VIEWER للتغلب على الصعوبات التي تواجهها في قراءة الصور الشعاعية.


إنه تطبيق طبي تعليمي مهم جداً لتعليم قراءة صور أشعة الطبقي المحوري الطبية و التي لها قيمة تشخيصية في العديد من الأمراض و في مختلف التخصصات الطبية.


يعتبر تطبيق RADIOLOGY CT VIEWER عارض صور الطبقي المحوري طريقة تفاعلية و تعليمية مقدمة بشكل خاص لطلاب الطب و الأطباء و العاملين في المجال الطبي لتكون عوناً لهم في فهم التشريح البشري المقطعي على صور الأشعة.


يتيح تطبيق RADIOLOGY CT VIEWER إمكانية تعلم التشريح البشري المقطعي على صور الطبقي المحوري بطريقة تفاعلية عبر مجموعة من الصور و التي تشمل دراسة صور طبقي محوري للدماغ ، CT عنق ، طبقي محور لصدر ، طبقي محوري للبطن.

يمكن أن تخوض تجربة تعليمية جديدة من خلال مجموعة شاملة من صور و مقاطع الطبقي المحوري مع شرح شامل و دقيق .


يهدف التطبيق بشكل اساسي RADIOLOGY CT VIEWER  إلى توفير مصدر تعليمي و طريقة ديناميكية للتعلم عن بعد و لا يمكن الاستفادة من التطبيق بهدف التشخيص الطبي.


لا يجب اعتبار هذا التطبيق بديلًا عن الاستشارة و التشخيص الطبيين و لا يمكن اعتباره وسيلة تثقيفية ولا يجب استخدامها من قبل المرضى بشكل عام.


التطورات المستقبلية المتوقعة هي إضافة أجزاء تشريحية أخرى وبطرق جديدة بالإضافة إلى التعريب التشريحي.




 يمكن الاتصال على  CTViewerApp@mdtoolkit.net عند وجود أية اسئلة أو تعليقات أو أفكار تهدف لتحسين التطبيق أو لتدقيق المعلومات الواردة فيه أو إضافة معلومات جديدة.

إخلاء المسؤولية : أن mdtoolkit لن تتحمل مسؤولية حدوث أخطاء نتيجة الاعتماد على هذا التطبيق والمعلومات الواردة فيه و لن تضمن دقة المعلومات الواردة فيه.



تحميل التطبيق.

يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي

اضغط هنا