تطبيق MRI Viewer عارض صور الرنين المغناطيسي التعليمي لطلاب الطب - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 16 أكتوبر 2022

تطبيق MRI Viewer عارض صور الرنين المغناطيسي التعليمي لطلاب الطب


 تطبيق طبي تعليمي مفيد جدا لتعليم قراءة صور الرنين المغناطيسي و التي لها قيمة تشخيصية في العديد من الأمراض و في مختلف التخصصات الطبية.


وهو تطبيق MRI Viewer عارض صور الرنين المغناطيسي  والذي يعتبر طريقة تفاعلية تعليمية مقدمة لطلاب الطب و الأطباء و العاملين في المجال الطبي لتكون عونا لهم في فهم التشريح البشري المقطعي على صور الرنين المغناطيسي.


يتيح تطبيق MRI Viewer إمكانية تعلم التشريح البشري المقطعي على صور المرنان بطريقة تفاعلية عبر مجموعة من الصور و التي تشمل :

تصوير الدماغ بالرنين المغناطيسي و تصوير بالرنين المغناطيسي للعمود الفقري العنقي وتصوير بالرنين المغناطيسي للعمود الفقري الصدري و أيضا تصوير بالرنين المغناطيسي للعمود الفقري القطني

و يوجد أيضا تصوير للبطن بالرنين المغناطيسي و تصوير لحوض الأنثى بالرنين المغناطيسي بالإضافة لتصوير البروستات بالرنين المغناطيسي.

يمكن أن تخوض تجربة تعليمية ممتعة و جديدة من خلال مجموعة شاملة من صور و مقاطع الرنين المغناطيسي مع شرح شامل و دقيق.


إن الهدف الأساسي من تطبيق MRI Viewer هو توفير مصدر تعليمي بطريقة حديثة و ديناميكية و ليس له فائدة في التشخيص الطبي.


و لا يعتبر هذا التطبيق بديلا عن الاستشارة و التشخيص الطبيين ولا يمكن اعتبارها وسيلة تثقيفية للمرضى.




 يمكن الاتصال على  CTViewerApp@mdtoolkit.net عند وجود أية أسئلة أو تعليقات أو نصائح لتحسين التطبيق أو تدقيق معلوماته أو إضافة معلومات جديدة.

إخلاء المسؤولية : لن تتحمل mdtoolkit أي مسؤولية تجاه الضرر أو الخطأ الناجم عن الاعتماد على هذا التطبيق والمعلومات الواردة فيه.


تحميل التطبيق 

يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي

اضغط هنا