تطبيق Geeky Medics يقدم مراجعة OSCE شاملة لتعلم المهارات السريرية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 31 أكتوبر 2022

تطبيق Geeky Medics يقدم مراجعة OSCE شاملة لتعلم المهارات السريرية


 نقدم مجموعة أدلة شاملة لتعلم وإتقان المهارات السريرية من OSCE لجميع طلاب الطب للحصول على مصدر مرجعي شامل للفحص السريري و إتقان مهارات الطب السريري مع عروض فيديو و شروحات تساعد على تعلم قراءة صور الأشعة و تخطيط القلب.

و ذلك من خلال تطبيق Geeky Medics.

يقدم تطبيقGeeky Medics مجموعة شاملة من الأدلة ( أكثر من 150 دليل طبي تعليمي ) من OSCE  للتعلم على المهارات السريرية و طرق فحص الجسم العام و طريقة فحص كل جهاز من أجهزة الجسم على حدى و تشمل فحص القلب و الأوعية و فحص الصدر والجهاز التنفسي و فحص البطن و الجهاز الهضمي و الفحص العصبي و فحص الجهاز العضلي الهيكلي ، و فحص الثدي و فحص الغدد الصم و فحوصات الأذن و الأنف و الحنجرة.
مع مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو التي توضح الفحص السريري و تساعد على فهم طريقة الفحص ، يحتاج تشغيل مقاطع الفيديو إلى الاتصال بالانترنت.

و يتضمن تطبيق Geeky Medics مجموعة أدلة تساعد على تعلم مهارات التواصل و طريقة أخذ المعلومات و التاريخ المرضي للمريض و تعلم مهارات الكتابة و تفسير المعلومات و طريقة إيصال المعلومات للمرضى.

كما يوفر أدلة تشمل مجموعة من الاجراءات الجراحية و طب الطوارئ.

إذا كنت بحاجة لمراجعة سريعة لمعلوماتك فبإمكانك الحصول على مراجعة سريعة للدليل عن طريق تمرير مجموعة من الصور للخطوات الرئيسية و التي يمكن عرضها دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

ويتيح التطبيق إمكانية تعلم كيفية قراءة و تفسير ECG و ABG و صور  CXR و AXR عبر خطوات بسيطة و شاملة.

يوفر Geeky Medics اختبارات للتقييم يمكن خوضها بنفسك أو اجراءها لأحد زملاءك.
يتضمن الفحص التقييمي مجموعة من المخططات و الأسئلة مع مؤقت زمني قابل لتخصيص مع بدء الاختبار .

بإمكانك اجراء تخصيص للأدلة الهامة و التي ترغب في الرجوع إليها بسرعة من خلال إنشاء قائمة مفضلة لديك.


يتيح التطبيق الوصول مجانا لمجموعة من الأدلة و لكن بعض الأدلة الأخرى تحتاج لدفع اشتراك سنوي رمزي و غير مكلف يهدف لدعم التطبيق و التطوير المستمر.

لتعلم المهارات السريرية و التي تشمل مهارات التواصل و مهارات أخذ القصة المرضية و كتابتها و مهارات الفحص السريرية في تطبيق واحد.

تحميل التطبيق.
 عبر النقر على كلمة اضغط هنا الموجودة في اسفل هذه المقالة ثم النقر على click here الملونة باللون الاحمر الموجودة ايضاً اسفل المقالة