تطبيق Fabulous daily routine planner للحصول على روتين صحي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 22 أكتوبر 2022

تطبيق Fabulous daily routine planner للحصول على روتين صحي


 لتبدأ في صنع روتينك اليومي و خلق عادات صحية من أجل حياة أفضل فإن العادات التي تفعلها يومياً هي تخبرك بالشخص الذي ستصبح عليه في المستقبل وهي التي تصنعك.

لذلك ابدأ من الآن في صنع روتينك و عاداتك الصحيحة و ذلك من خلال تطبيق Fabulous daily routine planner الذي سيساعدك على تحسين حياتك خطوة بخطوة و بناء روتين يومي يحسن الصحة العقلية و يساهم في جعل حياتك أكثر فعالية و راحة.


ما الذي يقدمه تطبيق Fabulous لك ؟

يعتبر تطبيق Fabulous تطبيق متكامل للرعاية الذاتية و صنع روتين متكامل و صحي للحياة اليومية.


بناء روتين يومي و هيكل صحي لحياتك من خلال Fabulous الذي يمنحك نظام صحي لحياتك اليومية ابتداء من الروتين الصباحي الذي يجعلك نشيطا و مستعدا لإنجاز مهام يومك.


اصنع مخطط يومي و قائمة مهام ليساعدك على تذكر المهام التي يجب عليك إنجازها خلال يومك فلا يفوتك يوم دون إنجاز.

تعلم على كيفية الحفاظ على تركيزك و التحكم بمشتتات الانتباه و الضوضاء و كل الأشياء التي تسلب منك وقتك وتعلم تقنيات التركيز العميق.


يتيح Fabulous الانضمام الى مجتمع كامل من الأشخاص الذين بدأوا في خوض رحلة التدريب و صنع روتين حياة صحي و الحفاظ على الصحة العقلية ، ابدأ في التواصل مع مجموعة من الأشخاص الذين يخوضون نفس التحديات من جميع أنحاء العالم.


يتيح التطبيق تدريبات يومية و تدريب على الامتنان و الشكر لجميع الأحداث الجيدة و الأشخاص الإيجابيون في حياتك و استمتع في صنع دفتر يوميات وسجل أفكارك للتأكيد على جميع الأحداث الإيجابية خلال يومك و خلق مشاعر الرضا لديك.


 يتيح لك التطبيق التدرب على القيام بتمارين قصيرة وتمارين التنفس و القيام بجلسات تأمل يومية و التمتع بمراقبة التقدم و تحقيق أهدافك اليومية و مراقبة صحتك العقلية و التخطيط لحياتك بشكل افضل و أكثر إنتاجاً.


يعتبر التطبيق حافزاً و منظماً يساعدك على تحقيق أهدافك و إنتاجيتك اليومية و التمتع بحياة صحية و تحسين صحتك العقلية من خلال اتباع روتين صباحي و مسائي يحسن يومك بالكامل و خوض رحلات مميزة لتحسين صحتك وزيادة مستوى طاقتك و لياقتك البدنية و العقلية و زيادة قدرتك على التركيز والحصول على عادات نوم جيدة والتمتع بنوم عميق و ساعات نوم كافية.

لتبدأ في صنع حياة ناجحة من خلال تحميل تطبيقFabulous daily routine planner

اضغط هنا