تطبيق Disorder & Diseases Dictionary قاموس الأمراض والاضطرابات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022

تطبيق Disorder & Diseases Dictionary قاموس الأمراض والاضطرابات


 تطبيق Disorder & Diseases Dictionary

 قاموس طبي يحوي على قائمة من الأمراض الطبية مع شرح شامل عن الأعراض و الأسباب و العلاج ، و الكثير من المصطلحات الطبية التي يمكن تعلمها من خلال تطبيق قاموس الأمراض و الاضطرابات.


يعتبر تطبيق Disorder & Diseases Dictionary كتاب جيب يدوي سهل الوصول والاستخدام من خلال جهازك المحمول و هو مجاني بالكامل و لايحتاج للاتصال بالانترنت من أجل الوصول للمعلومات عبر التطبيق.


يمكن أن يبقى التطبيق كمستشار سري للتشخيص و العلاج الطبيين و يمكن استخدامه في أي وقت و في أي مكان بطريقة سهلة و سريعة.


يمكن الاستفادة من التطبيق من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية والأطباء ، وممرضات المستشفيات ، وطلاب الطب ، والصيادلة ، ومساعدي الأطباء.


يتيح لك تطبيق Disorder & Diseases Dictionary إمكانية الحصول على استشارة طبية آنية و أنت في المنزل و إمكانية البحث عن الأعراض و الحصول على التشخيص الطبي و العلاج في وقت قصير من خلال توفر خاصية البحث الفوري  ولكن ذلك لن يكون بديلاً عن الحصول على الاستشارة الطبية و الفحص الطبي.


إن الحصول على تطبيق Disorder & Diseases Dictionary بمثابة قاموس يحوي على مجموعة شاملة ومتنوعة من الأمراض الشائعة والمشاكل الطبية الطارئة و بشكل واضح و يمكن الوصول للمعلومات دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

يوفر لك التطبيق شرح شامل للحالة المرضية بدءاً من التعريف بها و بأسباب حصولها و عوامل الخطر التي ترتبط بحدوثها و الأعراض و العلامات الناجمة عنها وكذلك عن الاختبارات الطبية المخبرية و الصور الطبية التي تساعد في تأكيد التشخيص بالاضافة للعلاجات المقترحة و الخطة العلاجية والعلاجات المنزلية و نصائح لتعديل نمط الحياة للوقاية من الحالة المرضية و تخفيف المرض.


يتيح التطبيق ميزة إضافة علامات مرجعية ( نجمة ) للأمراض التي تهتم بالرجوع لها بشكل سريع.


يدعم التطبيق العديد من اللغات مثل الانجليزية والألمانية و الفرنسية و البرتغالية و الاسبانية و غيرها.


تحميل التطبيق 

يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي

اضغط هنا