تطبيق 2Accounts لإدارة حسابات المتعددة لنفس تطبيق التواصل الاجتماعي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 1 أكتوبر 2022

تطبيق 2Accounts لإدارة حسابات المتعددة لنفس تطبيق التواصل الاجتماعي


 هل لديك حسابان على Whatsapp و الفيسبوك وتعاني من صعوبة في تبديل الحسابات على مدار اليوم بشكل متكرر؟

هل تعاني من صعوبة في إدارة جهازين في نفس الوقت لمواكبة وإدارة كل من حسابات العمل والحسابات الاجتماعية الشخصية؟

سنقدم لك الحل في هذ المقال الذي خصصنا لك من أجل تسليط الضوء على أهم تطبيق يمكنه أن يحل مشكلة إدارة الحسابات المتعددة لنفس تطبيق التواصل الاجتماعي وهو تطبيق 2Accounts، تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطبيق 2Accounts.

إدارة الحسابات المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الكثير من الأحيان نحتاج لإنشاء عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي (واتساب ، فيس، مسنجر، تلغرام، ....إلخ )، وخاصةً لنفس التطبيق على سبيل المثال حساب واتس للعمل وحساب واتس آخر للعائلة والأصدقاء، وغالبًا نجد صعوبة وعدم ارتياح عند التبديل بين الحسابات، حيث يجب في كل مرة أن نقوم بتسجيل الخروج من الحساب الأول و تسجيل الدخول إلى الحساب الثاني والقيام بكل العمليات اللازمة كإدخال كلمة السر والتي في معظم الأحيان قد تنساها لسبب ما، أو عمليات التحقق وكشف الربوتات التي تتحقق من أنك مستخدم حقيقي ولست برنامج آلي.


تطبيق 2Accounts.

تطبيق 2Accounts هو تطبيق مثير للاهتمام إذا كنت تستخدم حسابات متعددة لشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وترغب في إدارتها جميعها على نحو سريع، حيث إن التطبيق يتم استخدامه من أجل إدارة حسابين لنفس التطبيق الواحد، وفي نفس الجهاز أيضًا، دون أن تضطر لتسجيل الدخول وتسجيل الخروج بصورة متكررة، وهذا يعني أنه بإمكانك أن تتواجد على حسابين أون لاين في Facebook أو WhatsApp في الوقت نفسه وأن تستعملهما على أساس التناوب بشكل سريع.


ميزات التطبيق.

1. واجهة بسيطة وواضحة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك القيام به هو اختيار التطبيقات التي ترغب في إدراجها في قائمة التطبيقات (المتعددة الحسابات) ثم قم بدخول إليها من خلال تطبيق 2Accounts.

2. ‏خفيف الحجم، لا يأخذ الكثير من المساحة ويستخدم موارد قليلة، واستهلاك قليل للبطارية والذاكرة.

3. ‏ متوافق مع مختلف أنظمة تشغيل الأندرويد والأجهزة الخليوية.


معلومات التطبيق.

حجم التنزيل: 16 ميغا بايت.

تاريخ آخر تحديث: 27 /9/ 2022

نظام التشغيل المطلوب: Android 4.4 والإصدارات الأحدث.

تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا