نتائج المفاضلة الثانية العامة للقبول الجامعي لعام 2023 - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 5 أكتوبر 2022

نتائج المفاضلة الثانية العامة للقبول الجامعي لعام 2023


بعد طول انتظار، لقد أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمهورية العربية السورية نتائج المفاضلة العامة للقبول الجامعي في الجامعات الحكومية السورية للعام الدراسي 2022 /2023، ولقد خصصنا لكم المقال التالي من موقع Doctor من أجل تسليط الضوء على أسرع وأشهر روابط الحصول على النتيجة بشكل فوري.

مؤشرات وإحصائيات مفاضلة عام 2022/ 2023.

حسب المعدلات والحدود النهائية للقبول في الاختصاصات الجامعي لهذا العام، نلاحظ تقارب كبير جدًا من معدلات العام الفائت، و خاصةً بعد إصدار قرار زيادة الاستيعاب الجامعي في معظم الكليات الجامعية، و هذا كان له دور في ضبط معدلات القبول وإبقائها ضمن الحدود المألوفة لمعظم الكليات الجامعية.

الحصول على نتيجة المفاضلة عام  2023.

اضغط هنا  

تطبيق اليوم 

تطبيق أساسي للتسجيل على المشتقات النفطية ( غاز مازوت بنزين) و ذلك نتيجة تطور تكنولوجيا المعلومات و مع التراجع البسيط بواقع الكهرباء أصبح الاعتماد على المشتقات النفطية أكبر فزادت أهمية هذا التطبيق.

الهدف من التطبيق.

تم إحداث هذا التطبيق في ظل الظروف السيئة التي تشهدها البلاد ولاسيما تراجع واقع الكهرباء، بحيث يهدف المشروع إلى التوزيع العادل للمشتقات النفطية ( غاز- مازوت - بنزين) وغيرها من المواد في الجمهورية العربية السورية بشكل مؤتمت بشكل كامل دون تدخل العامل البشري بل الاعتماد بشكل كامل على التكنولوجيا.


تحميل تطبيق برنامج وين تكامل التحديث الإجباري لشهر أيلول /سبتمبر 2022 للتسجيل واستلام الدورة الجديدة من المواد التموينية المدعومة والخبز والمشتقات النفطية (غاز - مازوت - بنزين) في سوريا عبر البطاقة الذكية، وكذلك يمكنك تقديم الاعتراضات والشكاوي والاستفسارات عن ما تريده.

للتحميل المباشر اضغط هنا