تطبيق my diet coach للسيطرة على إغراءات الطعام - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022

تطبيق my diet coach للسيطرة على إغراءات الطعام


 إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم محاولات متكررة لاتباع نظام غذائي صحي و محاولة إنقاص الوزن والتي عادة ما تنتهي بالخسارة أمام إغراءات الأصناف الشهية من الطعام ، إليك تطبيق My diet coach الذي صمم خصيصاً لمساعدة محبي الطعام والذين لديهم محاولات عديدة لخسارة الوزن. 


سيكون تطبيق my diet coach رفيقك في رحلة إنقاص الوزن و محفزاً لك ، ويساعدك على تعلم تجنب العقبات التي تحول بينك وبين حصولك على جسم مثالي و الإصرار و عدم فقدانك التحكم بنفسك.

سيقوم التطبيق بمساعدتك على الالتزام بالتمارين الرياضية و تحفيزك على اتباع برنامج رياضي و الاستمرار به و يقوي من إرادتك.  

تطبيق my diet coach ممتاز ليساعدك على فهم القوة العاطفية للطعام ، و الابتعاد عن العادات الغذائية غير الصحية التي تساهم في اكتسابك للوزن. 

يعمل التطبيق من خلال إرسال رسائل تذكيرية و تحفيزية تخبرك بالوزن الذي تريد فقدانه و بطريقة تحقيق ذلك مع صور و عبارات تحفيزية لتحفزك على الوصول لغاياتك.

يقدم التطبيق مجموعة من التحديات التي عليك تجاوزها كما أنه يعمل على نظام المكافأة و تقديم نقاط و جوائز افتراضية مقابل الوزن الذي تخسره و العادات السيئة التي استطعت أن تتجاوزها.

إذا كنت تحتاج للتحفيز و التذكير بالأهداف التي ترغب بها و مقاومة العادات السيئة التي تسبب زيادة في الوزن يمكنك تجربة وتحميل تطبيق My diet Coach عبر الرابط التالي