تطبيق MeetYou لتعقب الدورة الشهرية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022

تطبيق MeetYou لتعقب الدورة الشهرية

تطبيق MeetYou من أفضل التطبيقات التي ساعدت بشكل دقيق على تحديد مواعيد الدورة الشهرية و أيام الإباضة المتوقعة بطريقة سهلة، حيث حاز تطبيق MeetYou لتعقب الدورة الشهرية على أكثر من 250 مليون مستخدم من السيدات حول العالم. 

فمن خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي يتم حساب موعد الدورة الشهرية التالية بناءً على المعلومات التي تقدمينها عن مواعيد دوراتك السابقة. 

يفيد التطبيق في تحديد مدى انتظام دورتك الشهرية و اضطراباتها كما يمكنك الاستفادة منه إن كنت تخططين للحمل وذلك من خلال توقع أيام الإباضة المقالية لحدوث الحمل. 

بالإضافة إلى كون تطبيق MeetYou حاسبة للدورة الشهرية فإنه أيضاً سيقدم لك معلومات تثقيفية حول فترة ماقبل الحيض و المشاكل النفسية والجسدية التي قد تتعرضين لها خلالها، بالإضافة إلى معلومات هامة عن فترة الحيض لذلك فهو مفيد جداً للفتيات اللواتي بلغن حديثاً لمساعدتهن في فهم التبدلات التي تطرأ خلال فترة الحيض و ما قبلها. 

طريقة إدخال المعلومات للتطبيق.  
يتم بداية إدخال تاريخ اليوم الأول من آخر دورة طمثية بشكل دقيق من خلال اختيار التاريخ في السجل الزمني للتطبيق ، ثم إدخال عدد أيام الدورة الشهرية أيضاً بشكل دقيق إلى التطبيق. 

إذا كنت قد عانيت من أية أعراض خلال الدورة الطمثية سيظهر لك التطبيق قائمة تختارين منها الأعراض التي حدثت لديك، بالإضافة لوجود خيار تبقع مهبلي عليك تحديد حدوثه بالضغط على زر تم.

سيقوم التطبيق بإنشاء مخطط زمني يوضح توقعات الدورة الشهرية لديك و سيظهر لك أيام الحيض المتوقعة باللون الأحمر و أيام فترة ماقبل الحيض التي يتوقع فيها ظهور أعراض باللون الأرجواني و أيام الإباضة المتوقعة باللون الأزرق، تتميز حسابات التطبيق بأنها دقيقة ويؤخذ بها. 

التطبيق متاح بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد و الآيفون يمكن تحميله عبر الرابط التالي اضغط هنا