اجمع صورك وذكرياتك في مقطع فيديو احترافي بأروع تصميم مع تطبيق InShot - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 22 سبتمبر 2022

اجمع صورك وذكرياتك في مقطع فيديو احترافي بأروع تصميم مع تطبيق InShot

كما نعلم هناك العديد من الذكريات التي نسجلها من خلال الصور وفي الكثير من الأحيان نرغب بنشر بعضًا منها على مواقع التواصل الاجتماعي وتجميعها في فيديو واحد مع مؤثرات صوتية رائعة، لذلك نحتاج إلى تطبيقات دمج الصور و إنشاء و تعديل الفيديوهات ، سنقدم لكم في مقالنا التالي أهم تطبيق للقيام بكل ماسبق وهو تطبيق InShot.

تايع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطبيق.

تطبيق InShot.
تطبيق InShot هو برنامج متخصص في تصميم وتحرير الفيديوهات ، فهو محرر فيديو قوي و من برامج تصميم الفيديوهات الاحترافية مع مؤثرات صوتية رائعة، حيث يمكنك جمع عدة صور ومقاطع في مقطع واحد، تحرير مقاطع الفيديو وتصديرها بجودة HD، ومن ثم إضافة الموسيقى والنصوص والرموز التعبيرية والتأثيرات والفلاتر.

ميزات وخصائص تطبيق InShot.
1. خاصية إضافة الأغاني والمؤثرات الموسيقية إلى الفيديو، يُمكنك التطبيق من إضافة موسيقى إلى الفيديوهات (تصميم فيديو مع أغنية وصور)، وكذلك إضافة التعليقات الصوتية وموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية، استخراج الصوت وإزالته من الفيديوهات.

2. ‏المرشحات (الفلاتر) والتأثيرات المختلفة، يتيح التطبيق إضافة عوامل تصفية للفيديو وتأثيرات متعددة، وضبط السطوع والتباين والإشباع...... إلخ.

3. ‏يوفر الكثير من التعديلات الشكلية للصور وقوالبها مثل القص، التدوير، التكبير، القلب، والعكس، وهناك الكثير من النسب المتعددة المعتمدة لعمليات الاقتصاص مثل 4:5، 2:3، 9:16، 3:4، 1:1.

4. ‏الانتقالات المتنوعة والمثيرة بين الصور، يوفر لك التطبيق انتقالات رائعة بين الصور بعد دمجها، حيث يمكنك التنويع بين الانتقالات و جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جمالًا وحيوية واحترافية.

5. ‏النصوص والرموز التعبيرية، إضافة ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك، وكذلك إضافة نصوص فريدة خاصة بك لإنشاء العلامة المائية الخاصة، وكذلك إضافة الرموز التعبيرية والملصقات لتصميم مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك.

6. ‏الصيغ المتعددة وسهولة المشاركة، بعد الإنتهاء من عملية تصميم الفيديو ، يوفر لك التطبيق إخراج الفيديو بعدة صيغ، ومن ثم إمكانية مشاركته بكل سهولة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ( تيك توك، انستغرام، يوتيوب، التويتر،..... إلخ).


تحميل التطبيق.
يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا