تطبيق Camscanner ماسح الوثائق الضوئي الاحترافي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 10 سبتمبر 2022

تطبيق Camscanner ماسح الوثائق الضوئي الاحترافي


 انسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي Camscanner لتحصل على صورة واضحة المعالم والتفاصيل وعالية النقاء بصيغة PDF وذلك حتى تتمكن من إرسالها عبر الفاكس، أو طبعها أو حفظها باستخدام التخزين السحابي.


تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطييق.

تطبيق Camscanner.
يعتبر من التطبيقات الرائدة في هذا المجال، حيث يعتبر التطبيق رقم واحد على مستوى العالم لمسح المستندات ضوئياً ومشاركتها عن طريق الهاتف المحمول، حيث يستخدمه 100 مليون شخص في أكثر من 200 دولة حول العالم، وأكثر من 50،000 مستخدم جديد يوميًا يُسجل على تطبيق CamScanner، يساعدك تطبيق CamScanner في تخزين ومزامنة مختلف المحتويات ودمجها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسب الآلية.

ميزات تطبيق Camscanner.
1. تزويد الهواتف المحمولة بخاصية الماسح الضوئي
يساعدك CamScanner في استخدام كاميرا هاتفك في المسح الضوئي للإيصالات، والمذكرات، والفواتير، والمناقشات المكتوبة، وبطاقات العمل، والشهادات وغيرها.

2. ‏إمكانية القيام بالقص الذكي للهوامش والتحسين التلقائي في وضوح النصوص والرسومات ونقائها.

3. ‏البحث السريع، وذلك عن طريق إدخال أي كلمة مفتاحية، وبمجرد قيامك بذلك سترى قائمة من المستندات والصور والمذكرات التي تحتوي على هذه الكلمة في عنوانها.

4. ‏ استخلاص النصوص من الصور، حيث يوفر Camscanner خاصية التعرف الضوئي على الحروف التي تعمل على استخلاص المقتطفات النصية من صفحة واحدة لتحريرها وإضافة تعديلات عليها أو لمشاركتها.

5. ‏ ‏مشاركة الملفات بصيغة PDF/JPEG، وسهولة تبادل الملفات بصيغة PDF أو JPEG، وذلك بالتنسيق مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال خاصية الإرفاق في البريد الإلكتروني، أو عن طريق إرسال رابط المستند.

6 . ‏الطباعة والفاكس، طباعة المستندات على الفور من خلال تطبيق CamScanner مع وجود طابعة بالقرب من الجهاز المستخدم، يتم إرسال المستندات عن طريق الفاكس إلى ما يزيد عن 30 دولة من خلال هذا التطبيق التواصل الاجتماعي.

7. ‏دعوة الأصدقاء والزملاء لمشاهدة صورك والتعليق عليها من خلال مجموعات.

8. ‏ التحرير المتقدم، إضافة التعليقات أو وضع علامات مائية مخصصة على المستندات وجعلها مُتاحًة لك.

9. ‏تأمين المستندات الهامة، تخصيص كلمة مرور لعرض المستندات الهامة؛ فعند إرسال رابط المستندات يُمكنك وضع كلمة مرور لحماية هذه المستندات.

معلومات التطبيق.
أولًا: تاريخ إصدار التطبيق: 30/ 10 /2010
ثانيًا: تاريخ أخر التحديث: 31/ 8/ 2022
ثالثًا: حجم التنزيل: 64.50 ميغابايت.
رابعًا: عدد مرات التنزيل من متجر غوغل بلاي: لقد تجاوز العدد ال 100000000 مرة.
خامسًا: نظام التشغيل المطلوب: Android 5.0 وإصدارات أخرى مختلفة.

 ‏تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي من خلال الرابط التالي اضغط هنا