تطبيق دليل جون هوبكنز لتعلم أساسيات التشخيص الطبي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 5 سبتمبر 2022

تطبيق دليل جون هوبكنز لتعلم أساسيات التشخيص الطبي

يقدم تطبيق جونز هوبكنز الطبي معلومات طبية شاملة و موثوقة و هو سهل الوصول والاستخدام و يتم تحديثه باستمرار .

تطبيق دليل مستشفى جون هوبكنز الشهير ، و الذي يعتبر واحد من أهم التطبيقات الطبية التعليمية التي يمكن لطلاب الطب والأطباء الاستفادة من محتواها .

يقدم تطبيق دليل مستشفى جون هوبكنز أهم المعلومات حول التشخيص والمقاربة الطبية فهو مهم لكل طلاب الطب لتعلم أساسيات التشخيص الطبي من خلال مجموعة من النصائح التشخيصية الهامة ضمن التطبيق من قبل خبراء الطب في جونز هوبكنز .

يوفر التطبيق فهرس شامل للبحث عن المواضيع بسهولة أكبر ، كما يمكن إضافة إشارة مرجعية للمواضيع المفضلة .

يتيح لك تطبيق جون هوبكنز تجربة مجانية للمحتوى خلال 30 يوم من تثبيت التطبيق على جهازك المحمول ، و تلغى إمكانية الوصول المجانية بعد مرور ثلاثين يوم من استخدام التطبيق فبعد ذلك عليك دفع اشتراك سنوي لكل دليل ضمن التطبيق .

قبل انتهاء مدة ال30 يوم المجانية يحب عليك إيقاف التجديد التلقائي بحال لم تكن تريد الاشتراك و الدفع وبحال عدم الإيقاف قد يتم تحصيل الاشتراك من حسابك على غوغل بلاي مقابل كل دليل تمت تجربته خلال الشهر المجاني.

يتضمن التطبيق تحديث شهري للمعلومات و المستجدات في عالم الطب.

ومن الأمثلة عن محتوى تطبيق دليل مستشفى جون هوبكنز :
 
دليل مرض السكري :
يتضمن دليل مرض السكري تفاصيل عن التشخيصات والاختبارات التشخيصية و الأدوية و المتابعة وطرق ضبطه ومعلومات عن مضاعفات مرض السكري و مئات الموضوعات التخصصية في مرض السكري و دراسات علمية لفئات سكانية معينة .  

دليل الأمراض النفسية :
يحوي التطبيق توصيات سريعة لتشخيص و علاج الأمراض النفسية من قبل أخصائيين بهدف رفع مستوى الخدمة الصحية، والمحتوى يتوافق مع معايير التشخيص النفسي DSM_5 .

دليل مرض نقص المناعة البشرية المكتسب :
يتضمن التطبيق معلومات شاملة عن فيروس نقص المناعة البشرية المكتسب ( الإيدز ) و إرشادات حول التشخيص و إمكانية العلاج والعلاجات المتاحة و المضاعفات المحتملة عند مرضى الإيدز . 

يعتبر تطبيق دليل جونز هوبكنز الطبي وسيلة تعليمية هامة وموثوقة وسهلة الاستخدام لطلاب الطب .

 لتحميل التطبيق بشكل مباشر اضغط هنا