تطبيق Ayoba للمراسلة الفورية والمكالمات المجانية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022

تطبيق Ayoba للمراسلة الفورية والمكالمات المجانية

تعتبر تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المكالمات والمراسلات الفورية من أكثر التطبيقات تداولًا وانتشارًا في وقتنا الحالي، حيث تحظى بشعبية كبيرة جدًا، وفي مقالنا هذا سوف نسلط الضوء على أهم تلك التطبيقات وهو تطبيق Ayoba للمراسلة الفورية والمكالمات المجانية.

تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطبيق.

تطبيق Ayoba.
هو عبارة عن تطبيق شامل ومتكامل يوفر رسائل فورية مجانية ومكالمات صوتية وفيديو وألعاب وموسيقى وأخبار وأخبار ترفيهية والعديد من المحتويات الأخرى، يحظى هذا التطبيق بالشهرة بشكل كبير في القارة الإفريقية، و يدعم التطبيق أكثر من 22 لغة مختلفة، بالإضافة لذلك يمتلك تطبيق Ayoba العديد من الميزات التي تجعله يتفوق على باقي التطبيقات الأخرى.

ميزات تطبيق Ayoba.
1. يوفر التطبيق الرسائل النصية والصوتية و المرئية المجانية بشكل فوري، و بمستوى عالي من الأمان والخصوصية ، بالإضافة إلى المكالمات الجماعية.

2. ‏من أهم الميزات في تطبيق Ayoba أنه مصمم بحيث يوفر إمكانية إرسال الرسائل و الرد على الرسائل حتى ولو لم يتوفر التطبيق على جهاز الشخص الآخر، حيث يعتبر هذا الأمر مثيرًا للاهتمام للغاية لأنه يعني أنه سيكون بإمكانك التواصل مع أي مستخدم تشاء على المنصة دون وجود أية عوائق، حيث يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، سواء قاموا بتثبيت ayoba أم لا، وفي حال لم يكن لديهم تطبيق ayoba مثبتًا على الجهاز سيتلقون الرسالة عبر الرسائل القصيرة sms. 

3. تطبيق Ayoba يتيح لك إمكانية إنجاز مجموعات محادثة، مما يسهل عليك تبادل رسائلك مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت، ومن المهم أيضًا الإشارة إلى أن المعلومات التي تتبادلها من خلال هذه الخدمة محمية بشكل قوي جدًا من الطرفين معًا.

4. ‏تطبيق Ayoba تطبيق يسمح لك بالتواصل مع أي من جهات اتصالك من خلال نظام محادثة بسيط للغاية.

5. ‏يوفر لك التطبيق ‏إمكانية حجب أو إزالة الحجب عن من تشاء من الأشخاص الذين يزعجونك في أي وقت، مما يعزز من مستوى الخصوصية في الاستخدام الذي يقدمه لك التطبيق.

6. ‏يسمح التطبيق للمستخدمين بالاشتراك مجانًا في القنوات حيث يمكنك قراءة مقالات حول كل شيء بدءًا من أخبار الموضة والفن والرياضة والموسيقى إلى الثقافة والتعليم.


معلومات التطبيق.
حجم التطبيق: 25.43 ميغا بايت.
تاريخ آخر تحديث 15/ 9/ 2022
نظام التشغيل المطلوب Android 4.4 والإصدارات الأحدث.

 تحميل التطبيق
يمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق المراسلة الفورية والمجانية بسهولة من خلال الرابط التالي اضغط هنا