تطبيق العروض التقديمية الاحترافية Microsoft PowerPoint. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 17 أغسطس 2022

تطبيق العروض التقديمية الاحترافية Microsoft PowerPoint.


 لا بد أنك في يوم من الأيام قد احتجت إلى تصميم عرض تقديمي لعرض فكرة ما تريد إيضاحها أو مهمة قد طلبها منك المعلم في المدرسة أو مديرك في العمل، وبالتأكيد قد لجأت إلى برنامج المكروسوفت بوربينت Microsoft PowerPoint لإنجاز ذلك العرض، والآن لقد أصبح هذا التطبيق متاح على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android، ونظراً لأهمية هذا التطبيق خصصنا لكم مقالنا هذا لتسليط الضوء عليه، وعلى أهم ميزاته.


تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة المزيد من التفاصيل عن تطبيق Microsoft PowerPoint الخاص بأجهزة الهواتف المحمولة.

تطبيق Microsoft PowerPoint.

واحد من البرامج الأكثر استخداماً في العالم على مستوى الأعمال، والدراسة الأكاديمية، حيث يُمكّنك البرنامج من إنشاء عروض تقديمية احترافية مع أكبر عدد تريده من شرائح العرض، ويتيح لك العشرات من الأنماط المختلفة والتصاميم الجذابة، وإمكانية إدراج النصوص والشروحات والصور والمخططات بجميع أنواعها.


أهمية تطبيق PowerPoint على الهواتف المحمولة.

يمكنك إنشاء عروض تقديمية جديدة أو متابعة العمل على العروض التي قد أنجزتها سابقاً على جهاز الحاسوب، وذلك نظراً لأن تطبيق PowerPoint يقوم بمزامنة العروض التقديمية في OneDrive، يمكنك بدء عرض تقديمي على الكمبيوتر الشخصي، وتحريره وتقديمه باستخدام PowerPoint على الأجهزة المحمولة،كما يمكنك باستخدام طريقة العرض التقديمي على أي جهاز تقديم (بروجكتر) أن تعرض وتشرح وجهة نظرك بوضوح وبكل ثقة، كل ذلك بدون تشغيل الكمبيوتر المحمول.

التفاعل مع الآخرين و مشاركة العروض التقديمية.

يسهّل PowerPoint التعاون في العمل مع الآخرين، فمن خلال المشاركة بنقرة واحدة، قم بدعوة الآخرين بسرعة لتحرير الشرائح أو عرضها أو تقديم الملاحظات حولها، قم بإدارة الأذونات ومعرفة الأشخاص الذين يعملون في عرضك التقديمي بسهولة، ابقَ على علم بالتغييرات والملاحظات من الآخرين باستخدام التعليقات المدمجة ضمن الشرائح، وقارن بين التغييرات لرؤية تطور العرض التقديمي مع مرور الوقت.

متطلبات التطبيق.

هناك بعض المتطلبات الواجب توافرها في جهاز الهاتف المحمول لكي يمكننا تحميل التطبيق عليه والعمل عليه بشكل جيد دون الوقوع في مشاكل تقنية، ومن تلك المتطلبات ما يلي:
1. إصدار OS: تشغيل أي من الإصدارات المدعمة من نظام التشغيل Android والتي تعمل بمعالج مستند إلى ARM أو Intel x86.
2. ‏ذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت أو أكثر

معلومات التطبيق:
سنورد فيما يلي أهم التفاصيل التقنية والمعلومات الخاصة بتطبيق Microsoft PowerPoint، وهي كما يلي:
أولاً : تاريخ إصدار التطبيق: 6/ 1 / 2015
ثانياً : تاريخ أخر التحديث: 12/ 7 / 2022
ثالثاً : حجم التنزيل: 65 ميغابايت.
رابعاً : عدد مرات التنزيل من متجر غوغل بلاي: لقد تجاوز العدد ال 1000000000 مرة.
خامساً: نظام التشغيل المطلوب: Android 9 وإصدارات أخرى مختلفة.

تحميل التطبيق:
يمكنك تحميل تطبيق Microsoft PowerPoint من متجر غوغل بلاي من خلال الرابط التالي