شركة LG، وأهم منتجاتها في الأسواق العالمية. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 14 أغسطس 2022

شركة LG، وأهم منتجاتها في الأسواق العالمية.


 لقد أصبحت منتجات وأجهزة شركة LG، تغزو الأسواق العالمية، حيث تكاد توجد في كل منزل من منازلنا، لذلك سوف نسلط الضوء في مقالنا هذا على شركة LG وعلى أفضل منتجاتها لعام 2022 م. 
تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك.


لمحة عن شركة LG.

إن مصطلح LG هو اختصار لكلمة Lucky Goldstar، وهي شركة كورية الأصل، وتعتبر ثاني أكبر شركة قابضة في كوريا الجنوبية، حيث تختص بإنتاج وتصنيع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والتقنيات الحديثة والتكنولوجية، ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية، يعود تاريخ تأسيس شركة LG إلى عام 1947 م، حيث انطلقت الشركة في مسيرتها كشركة صناعية تختص بالصناعات الكيماوية، وفي عام 1952 م أصبح اسم الشركة LG، وفي عام 1958 توسعت الشركة في مجال الأعمال التجارية للبلاستيك، وأنشأت شركة جديدة تحت مسمى جولد ستار محدودة المسؤولية، والتي تعرف في يومنا هذا باسم إل جي إلكترونيكس، وكان الراديو أول منتجاتها ، و في عام 1995 م، انطلاقت LG إلى العالمية، حيث بدأت في الظهور العالمي والتنافس مع الشركات الكبرى في الأسواق الغربية.


منتجات شركة LG.

في بدايات الشركة كانت تباع منتجاتها المنزلية تحت مسمى شركة لاكي Lucky، بينما كانت منتجاتها الإلكترونية تباع تحت اسم النجم الذهبي Gold Star، وكانت جميع منتجاتها محصورة في كوريا الجنوبية فقط، حالياً جميع المنتجات تحمل اسم وشعار شركة LG، وسنورد فيما يلي أهم منتجات شركة LG:

1. الأجهزة الكهربائية المختلفة: مثل الثلاجات، أجهزة الميكروويف، الأفران الكهربائية و الأفران التي تعمل بموجات إشعاعية خفيفة، و المكانس الكهربائية، و الغسالات و النشافات ...إلخ.

2.تلفزيونات OLED: هي تلفزيونات توفر صور ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والجودة والوضوح، وتتميز بحوافها المنحنية ودقتها العالية جداً ، وتعتبر شاشات ال OLED الأولى حالياً في الأسواق دون منازع.

3. ‏أجهزة العرض ( بروجكتر): من أبرزها جهاز LG Mini Beam، والتي يمكن ربطها مع الهواتف المحمولة عن طريق ال WiFi.

4. ‏الأنظمة والتجهيزات الصوتية: تقدم LG منتجات وأجهزة صوتية ذات مواصفات خارقة، فقد طرحت سلسلة  LG XBOOM Go PK7 إلى الأسواق العالمية، حيث تقدم هذه السلسلة تجربة مميزة للاستماع للموسيقى بجودة عالية الدقة وصوت عالي وخالي من الضجيح.

5. ‏تجهيزات وأنظمة التهوية والتكييف.
6. ‏منتجات الحواسيب والقطع الإلكترونية، وشاشات العرض الكبيرة :مثل شاشات السينما.

7. ‏الهواتف المحمولة والحواسيب الشخصية : لكنها لم تصل لشهرة الشركات الكبرى في مجال الحواسيب والهواتف المحمولة، لكن لا يمكننا أن ننكر أنها قدمت أفضل المنتجات في هذا المجال.


رؤى وأهداف شركة LG.

إن شعار وهدف شركة LG هو السير نحو حياة أفضل، ومن أجل تحقيق ذلك تحرص الشركة عل اتباع منهجية وخطة عمل محددة ترتكز على ثلاثة أمور هامة، و هي كما يلي:

أولاً : الاهتمام في احتياجات ومتطلبات العملاء.
ثانياً : الاهتمام بالعلامة والاسم التجاري وجودة المنتج.
ثالثاً : الاهتمام بمواكبة التطور والحداثة، أي مواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الذكية.


ماهو أفضل جهاز هاتف محمول من شركة LG؟ 

يعتبر جهاز LG V60 ThinQ 5G أفضل أجهزة LG على الإطلاق، حيث يتمتع بمواصفات وميزات خارقة تجعله الأنسب للاستخدام، وسنورد فيما يلي أهم تلك المواصفات:
1. نظام التشغيل: أندرويد 10 
2. ‏المعالج: Snapdragon 865 
3. ‏البطارية: 5000 مللي أمبير
4. ‏التخزين: 128 غيغا بايت، الرام (RAM): 8 غيغا بايت
5. ‏الكاميرا الخلفية: مزدوجة 16 ميغابكسل + 13 ميغابكسل
6. ‏وزن الجهاز: 218 غرام، الأبعاد: 169.3 × 77.6 × 8.9 ملم.
7. ‏شاشة الجهاز: كبيرة ومشرقة تبدو رائعة على الرغم من أنه يحتوي فقط على معدل تحديث يبلغ 60 هرتز، حجم الشاشة: 6.8 بوصة، دقتها: 1080 × 2460.
8. ‏يدعم تقنية ال 5G.


وهكذا يكون في الختام قد تم تسليط الضوء على شركة LG وعلى أهم منتجاتها في الأسواق العالمية.