متصفح Firefox المتصفح الأفضل الذي يدعم الخصوصية والسرعة والأمان. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 9 يوليو 2022

متصفح Firefox المتصفح الأفضل الذي يدعم الخصوصية والسرعة والأمان.



الكثير من المستخدمين ورواد المواقع الإلكترونية يعانون غالبًا من بطء عملية التصفح أو الانتهاك لخصوصيتهم نتيجة استخدامهم متصفحات غير آمنة وبطيئة.
لذلك خصصنا لكم مقالنا هذا من موقع Doctor للحديث عن متصفح Firefox.
تابع معنا قراءة المقال التالي لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك.

متصفح Firefox.

فايرفوكس متصفح للويب ممتاز يملك كل شيء يمكن أن تطلبه من برنامج من هذا النوع، سرعة التصفح، التبويبات الكثيرة والتي تعكس المثالية، بالإضافة للكثير من الخصائص التي تجعله الخيار الأفضل للتصفح، ويعتبر فايرفوكس، واحد من أهم متصفحات الويب في الوقت الحالي، وهو متاح أيضًا لمستخدمي أجهزة الأندرويد، يملك هذا المتصفح مجموعة واسعة من الفوائد و المزايا، ومن أهم الخصائص المثيرة التي يتميز بها البرنامج هي سماحه بالولوج إلى تاريخك، عناوينكم المسجلة و كلمات المرور و حتى فتح التبويبات المسجلة على كمبيوتركم المكتبي مباشرة من على جهازكم للأندرويد، كما أن النسخة المكتبية من متصفح فايرفوكس للهواتف المحمولة آمنة و قابل للتخصيص للغاية.

ميزات متصفح Firefox Daylight.

1. الانتقال إلى الوضع المُظلم، حيث يمكنك الانتقال إلى الوضع المُظلم بسهولة في أي وقت لتمنح أعينك وبطاريتك قسطًا من الراحة.
2. ‏سريع وخاص وآمن، يُقدّم لك مُتصفّح فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد حماية لخصوصيتك بلا عناء أو تعب مع تحميل للصفحات بسرعة البرق. 
3. ‏إمكانية فتح أي عدد تُريده من التبويبات ونظّمها إلى مجموعات لتظلّ في قمة التركيز على مهامك. يُمكن أيضًا مشاركة المجموعات على الأجهزة بحيث يُمكنك إنجاز المزيد بغض النظر عن مكان تواجدك أو الجهاز الذي تستخدمه.
4. يمكنك مشاهدة الفيديوهات في الخلفية أثناء قيامك بأشياء أخرى على هاتفك، حيث الترفيه وتعدّد المهام معًا على الشاشة ذاتها.
5. ‏يُمكنك الانتقال الآن إلى وضع التصفّح الخاص بنقرة واحدة فقط. وعندما تغلق وضع التصفّح الخاص، يتم مسح سِجِل التصفّح تلقائيًا.
وهكذا يكون قد تم تسليط الضوء على متصفح Firefox المتصفح الأفضل الذي يدعم الخصوصية والسرعة والأمان، وتم توضيح أهم ميزاته وخصائصه.
تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من متجر الغوغل بلاي من خلال الرابط التالي. انقر هنا
ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا
ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا