موقع فريلانسر Freelancer أفضل مواقع العمل الحر - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 11 يونيو 2022

موقع فريلانسر Freelancer أفضل مواقع العمل الحر

 


هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية للعمل عن بعد، البعض منها مفتوح لمختلف المهن القابلة للعمل عن بعد والبعض الآخر يختص على تخصصات معينة (متخصصة) مثل التصميم والترجمة والأمور الهندسية والبرمجية.
حيث إن هذه المواقع تمكنك من العمل وخدمة الآخرين من منزلك، مقابل أجر مادي تتقاضاه من خلال البنوك الإلكترونية أو الحوالات المالية بطريقة آمنة، حيث تأخذ نسبة صغيرة مقارنةً بثمن الخدمة التي تقدمها، وتختلف هذه النسبة من موقع إلى الأخر، سنسلط الضوء في مقالنا هذا على موقع فريلانسر.

موقع فريلانسر freelancer.

هو أكبر سوق للعمل الحر والتعهد الجماعي في العالم من حيث عدد المستخدمين والمشاريع، وفق إحصائيات الموقع يتم التواصل مع أكثر من 59758248 من أصحاب العمل والعاملين المستقلين على مستوى العالم من أكثر من 247 دولة ومنطقة وإقليم، حيث يُمكن الموقع أصحاب العمل من توظيف موظفين مستقلين للقيام بعمل في مجالات مثل تطوير البرمجيات ، والكتابة ، وإدخال البيانات ، والتصميم وصولًا إلى الهندسة والعلوم والمبيعات والتسويق والمحاسبة والخدمات القانونية، حيث يتيح لهم عدد من الأدوات الأساسية والمتقدّمة حسب مهاراتهم.

الضمان والموثوقية في الموقع

إنه موقع موثوق ومضمون حيث يشهد أصحاب العمل والأفراد المستقلون بكفائته وتميّزه، سواءً كنت ترغب في العمل على مشاريع ذات علاقة بالبرمجة، إدخال البيانات، المجالات الإبداعية أو غيرها، فستجد ما تبحث عنه.

ميزات التطبيق:

 1.وفرة فرص العمل المتاحة من خلال هذا الموقع.
 ‏2. يستطيع أرباب العمل تصفّح عدد هائل من الكفاءات والمهارات، والاطّلاع على الملفات الشخصية للمستقلين.
 ‏3.طرق دفع آمنة حيث يعتمد الموقع على نظام أمن للدفع يضمن من خلاله حقوق صاحب العمل الذي لن  يدفع المبلغ المطلوب إلاّ عندما بتمّ إنهاء العمل على أتمّ وجه. وكذلك يضمن حق الشخص المستقلّ أيضًا الذي يستلم أجره بمجرّد الانتهاء من عمله.
 ‏4. سهولة مراقبة سير العمل إذ يتيح موقع فريلانسر لمستخدميه إمكانية متابعة سير العمل على مشروع معيّن من خلال حساب الوقت الذي يتمّ قضاؤه في العمل على هذا المشروع.
 ‏5. يتيح أيضًا التبادل المعلومات والتحديثات بين صاحب العمل والمستقلين من خلال الدردشة المباشرة، في أي وقت وحيثما كانوا وذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول. ‏ 

رابط الموقع

يمكنك الدخول إلى الموقع ومعرفة جميع التفاصيل من خلال الرابط التالي
ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا
ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا