تطبيق Likee متعة المشاهدة والتصميم الإبداعي للفيديوهات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 25 مايو 2022

تطبيق Likee متعة المشاهدة والتصميم الإبداعي للفيديوهات

 

تطبيق لايكي Likee يعتبر منصة لإنشاء مقاطع الفيديوهات القصيرة مجانًا و كذلك يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من  الفيديوهات القصيرة و المؤثرات و البث المباشر.

 يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام ومع مرور الوقت و ازدياد الخبرة القوية و المتخصصة ستستطيع بسهولة العثور على أحدث مقاطع الفيديو والأكثرها انتشارًا، وإنجاز مقاطع فيديو خالية من العيوب والمشاكل وبجودة عالية.

إحصائية حول مستخدمي التطبيق

هناك أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، حيث إن الكثير من الناس يختارون تطبيق likee لايكي من أجل المتعة و التعبير عن الذات و تكوين الصداقات الممتعة، كن جزء من هذا العالم وانضم إليهم لاكتشاف المتعة الحقيقة والتعرف أكثر على هذا العالم.

الأسباب التي تجعل Likee خيارًا للمستخدمين:

هناك عدة أسباب تجعل لايكي هو الخيار الأول وهي كالتالي إمكانية التعديل و إنشاء مقاطع فيديو قصيرة خاصة بك مع مؤثرات متداولة وشائعة، حيث يوفر الكثير من مؤثرات الفيديو و فلاتر الوجه و أدوات التعديل لمساعدتك في إنشاء أروع مقاطع الفيديو بأقل مجهود ممكن، وكذلك يمكنك إضافة الموسيقى المفضلة لديك على الفيديوهات بكل بساطة، بالإضافة إلى الكثير من التعديلات والمؤثرات التي تجعل من تجربتك مع لايكي أكثر متعة وإثارة.

وكذلك يوفر لك متعة البث المباشر والتعليقات والتفاعل والإعجاب بمحتويات مع ناس من كل أنحاء العالم.

لتحميل التطبيق انقر هنا

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا

ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا