فرص عمل براتب فوق 400 ألف ل.س - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 25 مايو 2022

فرص عمل براتب فوق 400 ألف ل.س

 

هناك الكثير من فرص العمل في سوريا، لكن مع ذلك هناك نسبة بطالة مرتفعة، وخاصة عند الشباب فالكثير من الشركات و جهات توظيف القطاع الخاص تفضل أن توظف إناث بدلًا من الشباب، قد يكون أحد الأسباب وراء ذلك هو الخدمة الإلزامية للشباب، حيث إن جميع الشركات تطلب موظفين شباب منتهين من الخدمة أو معفين.

وهناك عائق أخر يقف أمام كلا الجنسين الذكور والإناث وهو سنوات الخبرة الطويلة المبالغ بها التي تطلبه معظم الشركات، مع غياب شبه كامل للدورات التدريبي التي تكسب الخبرة للخرجين الجدد.

سنقدم لكم في هذا المقال أهم فرص العمل في سوريا من قبل شركات مهمة وتقدم لموظفيها ميزات ورواتب مرتفعة.

أهم هذه الشركات

1. شركة سيرياتيل وهي شركة اتصالات سوريا حيث توظف سنويًا مئات الخرجين الجدد بالإضافة إلى أن وظائفها متنوعة في عدة مجالات، من أجل معلومات أكثر يمكنك زيارة موقع الشركة والاطلاع أكثر

لزيارة الموقع اضغط هنا

2. شركة MTN وهي الأخرى شركة اتصالات وتوظف أيضّا سنويًا مئات الخرجين الجدد، وتسعى دائمًا لتطوير موظفيها ورفع كفائتهم، يمكنك زيارة موقع الشركة والإطلاع أكثر عم فرص العمل المتاحة.

لزيارة الموقع انقر هنا

3. هناك مزود خدمة خليوي جديد سيتم افتتاحه في سوريا وهي شركة وفاتيل ومن المتوقع عند الإعلان الرسمي عن ذلك سيتم الإعلان عن آلاف فرص العمل بمختلف الاختصاصات الهندسية والتقنية والفنية وموظفين استقبال وإداريين ومحاسبين في مختلف المحافظات.

موقع خمسات للعمل الحر

موقع مستقل للعمل الحر