موقع مستقل للعمل الحر - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 23 مايو 2022

موقع مستقل للعمل الحر

 

هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية للعمل عن بعد، البعض منها مفتوح لمختلف المهن القابلة للعمل عن بعد والبعض الآخر يختص على تخصصات معينة (متخصصة) مثل التصميم والترجمة والأمور الهندسية والبرمجية.

حيث إن هذه المواقع تمكنك من العمل وخدمة الآخرين من منزلك، مقابل أجر مادى تتقاضاه عبر البنوك الإلكترونية أو الحوالات المالية بطريقة آمنه، حيث تأخذ نسبة صغيرة مقارنةً بثمن الخدمة التي تقدمها، وتختلف هذه النسبة من موقع إلى الأخر.

موقع مستقل

يعتبر موقع مستقل من أكبر منصات العمل الحر في العالم العربي، حيث يعمل مستقل على ربط الشركات وأصحاب المشاريع مع أفضل وامهر الأشخاص المستقلين الذين يرغبون بالعمل الحر وذلك من أجل مساعدتهم على تنفيذ أفكارهم ومشاريعهم، وفي الوقت نفسه يتيح للمستقلين فرصًا لإيجاد مشاريع يعملون فيها ويطوروها وهذا يؤدي إلى زيادة مصادر دخلهم.

تستطيع من خلال موقع مستقل إضافة مشروعك الذي ترغب بتنفيذه مجانًا لتحصل على عشرات العروض من أفضل الشركات العربية، يمكنك بعدها اختيار العرض المناسب لمشروعك ليبدأ المستقل العمل على تنفيذه.

العمولة والضمان

إن مستقل يضمن لك كامل حقوقك كصاحب مشروع أو مستقل، حيث يعمل مستقل كوسيط بين الطرفين إلى أن يتم تسليم العمل كاملاً، منصة مستقل تابعة لشركة حسوب Hsoub Limited.

يمكنك الدخول إلى موقع مستقل وإنشاء حسابك والتعرف أكثر عليه من خلال الرابط

معلومات عن شركة حسوب

شركة حسوب بشكل رئيسي تهدف إلى تطوير وتحسين الواقع في الوطن العربي عن طريق توفير حلول ومنتجات تساعد الشباب العرب على العمل والتقدم والتطوّر، حيث تدير حسوب أكبر منصتي عمل حر عربيًا، بالإضافة لعديد من المشاريع الأخرى في عدة مجالات مختلفة، وتتألّف من فريق عمل شاب وشغوف من مختلف الدول العربية.


إنشاء حساب البايبال PayPal