أفضل تطبيق لخسارة الوزن وحرق الدهون للسيدات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 15 مايو 2022

أفضل تطبيق لخسارة الوزن وحرق الدهون للسيدات


أفضل تطبيق لخسارة الوزن وحرق الدهون للسيدات في المنزل دون الذهاب إلى النادي، وذلك من خلال مجموعة من التمرينات البسيطة لحرق الدهون وتكسير الشحوم، يمكنك اختيار مناطق محددة من الجسم واستهدافه وتمرينه بشكل مستمر، على سبيل المثال ممارسة تمارين من أجل خسارة دهون البطن والفخذين والذراعين،  اتبعي خطة الـ 30 يومًا، والتزمي ببضعة دقائق فقط يوميًا لخسارة الوزن والحصول على جسم وقوام أكثر رشاقة.

حساب السعرات الحرارية المصروفة.

يمكنك تتبع السعرات الحرارية المحروقة ومقدار خسارة الوزن من خلال تتبع رسوم البيانية، فلا تحتاجين بعد اليوم إلى صالة ألعاب رياضية أو معدات حديثة وأجهزة لقياس كمية السعرات المحروقة في اليوم الواحد، كل ما عليك هو استخدام التطبيق والتزام بالخطة اليومية بشكل دقيق.

مستويات صعوبة التمارين في التطبيق.

تم تصميم التطبيق من قبل مدربين محترفين باللياقة البدنية، وهو يحتوي على 4 مستويات تناسب الجميع، سواء المبتدئين أو المحترفين، وذلك من خلال خطة تمارين يومية مختلفة لحرق الدهون  من السهل الالتزام بها.

تمارين سريعة للسيدات

تم تصميم التمارين السريعة والتي تتراوح مدتها من 2 إلى 7 دقائق خصيصًا للأشخاص الذين لديهم جدول أعمال مزدحم، يمكنك القيام بها في أي مكان، في المكتب أو على السرير أو في المنزل.

التركيز  على مناطق محددة في الجسم.

تغطي تمارين خسارة الدهون جميع أجزاء الجسم التي تهتم بها السيدات مثل البطن والفخذين والذراعين والأرداف وغيرها، ركزي على المناطق التي لا تعجبك في جسمك وتدرّبي بذكاء والتزام من أجل الحصول على أفضل النتائج وحرق الدهون بسرعة أكبر.

تحميل التطبيق لتحميل التطبيق اضغط هنا

غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا

ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا