أفضل مبرمج عربي. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 15 مايو 2022

أفضل مبرمج عربي.

أفضل مبرمج عربي  المهندس السوري محمود شحود

إن الشباب السوريين في الخارج عودونا على التمييز الإبداع، واليوم من جديد شاب سوري الجنسية يتصدر اسمه مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي كأفضل مبرمج عربي، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على ذلك المبرمج السوري.

من هو المبرمج محمود شحود.

مهندس سوري الجنسية، تخرج جامعة دمشق في 2012، يبلغ من العمر 33 عام، مقيم في تركيا حاليّا، يعمل في شركة psychological Technologies ويعتبر من أبرز وأهم المهندسين فيها،

 لقد شارك في العديد من المسابقات  وحصل على العديد من الجوائز العربية والعالمية، وقد حصل مؤخرًا على المركز الأولى في مسابقة أفضل مبرمج عربي التي أقيمت في دبي.

مبادرة أفضل مبرمج عربي.

وهي مبادرة مليون مبرمج عربي، أقيمت في متحف المستقبل في دبي، تحت رعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وقد فتحت هذه المبادرة الطريق أمام الشباب العربي طريق التميز و الابتكار والإبداع في مجال التكنولوجيا.

وقد حصل على المركز الأول السوري محمود شحود وقد أصبح بعدها حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات كافة، وقد قال ولي العهد الذي كرّم الفائزين بالمبادرة "نبارك للشاب السوري محمود شحود فوزه بجائزة المليون دولار عن مشروع "Habit 360" فوز مستحق لمبدع عربي نفتخر به وبإنجازه".

 لافتًا ولي العهد أن "مبادرة مليون مبرمج عربي أتاحت الفرصة لمليون عربي لدخول العالم الرقمي، وحققت أحلام عشرات آلاف المبرمجين العرب في مختلف أنحاء العالم، وستكون مخرجاتها ونجاحاتها ركيزة لكثير من الإنجازات العربية القادمة في عالم التكنولوجيا والبرمجة".

وهكذا يكون قد تم تسليط الضوء على المبرمج السوري المميز محمود شحود الذي حصل على جائزة أفضل مبرمج عربي، وبالتأكيد سيصل إلى العالمية يومًا ما.