تحميل تطبيق Youper - CBT Therapy Chatbot للصحة العقلية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 1 أكتوبر 2023

تحميل تطبيق Youper - CBT Therapy Chatbot للصحة العقلية


 لم يعد ChatGPT يقتصر على كونه أداة ذكاء صناعي للبحث وكتابة المحتوى فقط، بل تجاوز ذلك ليكون أداة فعالة للطب و الصحة العقلية، سوف تتسأل كيف يمكن ذلك لا تفكر كثيرًا سنقدم لك الجواب من خلال مقالنا التالي الذي خصصناه من أجل الحديث عن تطبيق Youper - CBT Therapy Chatbot للصحة العقلية.

وهو تطبيق ذكاء صناعي يعتمد على مبدأ عمل ChatGPT ليقدم لك الدعم النفسي والإرشاد السلوكي المناسب، أكمل قراءة المقال من أجل معرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطبيق.


تفاصيل التطبيق.

إن تطبيق Youper - CBT Therapy Chatbot هو عبارة عن تطبيق متخصص في الصحة النفسية والعلاج السلوكي، حيث يقدم نصائح وإرشادات من أجل الحفاظ على السلام الداخلي بعيدًا عن التوتر والقلق، ويقدم أيضًا مجموعة من تمارين العلاج السلوكي المعرفي التفاعلية التي تساعدك على إزالة اضطرابات القلق و الهلع و التي تعمل على تحسين علاقاتك الاجتماعية وزيادة إنتاجيتك وفعاليتك في المجتمع وتحسين حالتك المزاجية.


ألية العمل على التطبيق.

يوفر التطبيق محاكاة واقعية للحوار مع الطبيب النفسي أو المعالج السلوكي من خلال إجراء دردشة نصية تفاعلية مع أداة الذكاء الصناعي الموجودة في التطبيق Chatbot.



ميزات التطبيق.

1. واجهة التطبيق مميزة للغاية وتفاعلية مع المستخدم.

2. ‏يعتمد التطبيق على تقنيات العلاج السلوكي المعرفي (CBT) المثبتة علميًا في دورها في تهدئة النفس و القلق وتحسين الحالة المزاجية.

3. ‏يساعدك التطبيق في تعزيز احترام الذات وتعزيز العلاقات مع الأخرين، ويجعلك تسعى إلى تحقيق أهدافك.

4. ‏أهم ما يميز التطبيق الخصوصية والأمان، حيث إن مستوى الخصوصية في هذا التطبيق عالي جدًا.


تحميل التطبيق.

من أجل تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي المباشر

اضغط هنا ثم انقر على click here