تطبيق clime لأجهزة الأندرويد للتنبؤ بحالة الطقس بشكل دقيق - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 13 أكتوبر 2023

تطبيق clime لأجهزة الأندرويد للتنبؤ بحالة الطقس بشكل دقيق


 تعتبر التطبيقات التي تختص بالأمور الحياتية التي تعني كافة الناس و المستخدمين للأجهزة المحمولة، مثل التطبيقات المتخصصة في المراقبة و التنبؤ فيما يخص حالة الطقس من أكثر التطبيقات تداولًا وشهرةً وانتشارًا وتحميلًا من المتاجر الإلكترونية، لذلك خصصنا لكم فيما يلي تطبيق clime لأجهزة الأندرويد للتنبؤ بحالة الطقس بشكل دقيق.



معلومات عن تطبيق Clim.

يعتبر تطبيق Clim تطبيق كشف حالة الطقس الأول من نوعه في هذا المجال، حيث يعطيك معلومات دقيقة مع مجموعة من التنبؤات لحظة بلحظة، وخرائط الطقس والتي تظهر عليه تفاصيل الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح في كل منطقة على سطح الكرة الأرضية، التطبيق مزود بنظام تنبيه يزودك بالتنبيهات في حال حدوث هطول مطري أو أي حدث مناخي مشابه لذلك، بالإضافة إلى توقع حالة الطقس طيلة الأسبوع.



ميزات التطبيق.

1. إن هذا التطبيق يعمل وفق مبدأ الرادار فيما يخص موضوع الطقس حيث يكشف أي تقلب أو تغير في الجو بشكل مباشر وفوري ويزودك بمعلومات وتفاصيل دقيقة.

2. ‏التطبيق مجاني بالكامل، لكن يحتاج إلى توافر اتصال بالإنترنت.

3. ‏إمكانية الإطلاع على مواقع متعددة وحفظها للعودة إليها لاحقًا.

4. ‏ يوفر التطبيق خريطة الطقس العالمية مع أحوال الطقس الحالية لحظة بلحظة.

5. ‏يعطي التطبيق تنبؤ بمجال درجة الحرارة حيث يعطي درجة الحرارة العظمى والصغرى الحالية واليومية.

6. ‏معلومات حول الكثير من البارامترات الجوية من أهمها ما يلي الضغط، والرطوبة، وسرعة واتجاه الرياح، والرؤية، ونقطة الندى، ودرجة الحرارة الملموسة.



تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق clime لأجهزة الأندرويد للتنبؤ بحالة الطقس بشكل دقيق والذي يعرف بمُتتبع الأعاصير والعواصف الاستوائية من خلال الرابط التالي المباشر اضغط هنا ثم انقر على click here