تحميل Wings on Fire لعبة حرق الأجنحة والطائرات القتالية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 21 سبتمبر 2023

تحميل Wings on Fire لعبة حرق الأجنحة والطائرات القتالية


 هل أنت من عشاق الطائرات القتالية ؟

هل تحب القيادة والتحكم في الطائرة وعلى مرتفعات عالية؟

تحظى ألعاب الطائرات بشعبية واسعة لدى المستخدمين وخاصة الطائرات القتالية والتي دائمًا ماتضيف عنصر الأكشن والإثارة إلى جو اللعبة، ومن أجل ذلك قمنا بتخصيص مقالنا هذا لنضع بين يديك لعبة Wings on Fire لكي يتثنى لك معرفتها وتحميلها.



تفاصيل اللعبة.

الفكرة من لعبة Wings on Fire هي أنك ستلعب مثل طيّار حربي محترف لتقود طائرة قتالية وتحلق عاليًا، لتذهب في رحلة هجومية إلى أراضي العدو وتقوم بتدميرها وذلك من خلال قذائف آر بي جي الصاروخية والقنابل النارية والرشاشات، وأثناء طيرانك وفي طريقك ستلاحظ وجود عملات دهبية يتوجب عليك أن تقوم بجمعها وذلك بمجرد أن تلمس بها طائرتك.

قد تظن أن اللعب والطيران سهل ولكنك مخطئ فإنك ستقود الطائرة في بيئات لعب مختلفة قد يكون هنالك حواجز ومطبات جوية وجبال وأشجار في طريقك بالإضافة إلى أن العدو سيقوم بالتصدي لهجومك وتوجيه الضربات لك لذلك يجب أن تتفاداها وهذا يتطلب منك فن ومهارة في القيادة ومعرفة متى يجب عليك أن تبقى على ارتفاع عالي ومنخفض ومتى يجب عليك أن تجعل الطائرة مرنة أكثر و تميل جانبًا لإجتياز العوائق والتصدي للضربات.



ميزات اللعبة.

1. يظهر لك على الشاشة مربع ليبين لك مستوى الوقود في الطائرة، وقدرة الطائرة على البقاء في الجو، وقدرة الطائرة على التصدي.

2. العملات الذهبية تمكنك من القيام بترقية وشراء طائرات جديدة بالإضافة إلى تطوير مهاراتك وقدراتك.

3. جرافيك ورسومات اللعبة في غاية الروعة وكذلك المؤثرات الصوتية مذهلة، وأكثر مايميزها أن بيئات اللعب 3D وأقرب للواقعية وهذا ما أضاف للعبة الحماس والتشويق.

4. يمكنك تحميل اللعبة والبدء بتجربتها بشكل آمن ومجاني بدون قيود على جميع الهواتف المحمولة وبمختلف أنظمة التشغيل.


تحميل اللعبة.

كُن مستعد لحرق الأجنحة الخاصة بك في لعبة Wings on Fire ونافس أصدقائك لكي تحصل على المراكز الأولى في لائحة المتصدرين على الإنترنت.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here