تحميل تطبيق Volume Booster eq Amplifier لتكبير وزيادة مستوى صوت الهاتف المحمول - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 2 سبتمبر 2023

تحميل تطبيق Volume Booster eq Amplifier لتكبير وزيادة مستوى صوت الهاتف المحمول


 هل تعاني من انخفاض مستوى الصوت في جهازك المحمول، وتعاني من عدم وجود ضوابط التعادل ؟

هل لديك مشكلة مزعجة في جودة الصوت ؟

حسنًا عزيزي القارئ لاتقلق فإن الحل بالتأكيد موجود مع التطبيقات والبرامج المطورة والمصممة لخدمة المستخدمين، وهذا ما سنراه في شرح تطبيق مكبر الصوت Volume Booster eq Amplifier لذلك من فضلك تابع معنا قراءة المقال.



معلومات حول التطبيق.

آلية عمل Volume Booster eq Amplifier بسيطة للغاية، فإنه يقوم ومن خلال المضخم برفع مستوى الصوت وزيادة حجمه بنسبة 200%، وبالإضافة إلى ذلك يقوم بتحسين وضبط معادل الصوت ليصبح أكثر انسيابية ومسموع بشكل جيد وذلك دون التأثير السلبي على جودة الصوت الأساسي، وستلاحظ ذلك بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وضبط مستوى الصوت والتردد ثم التجربة سواء من خلال الاستماع للموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو اللعب والاستمتاع بالتأثيرات الصوتية وأيضًا الاستماع إلى الكتب الصوتية إن كان على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.



ميزات التطبيق.

1. أكثر ما يميز التطبيق أنه يتيح لك الفرصة لتجربة استماع حالمة وغامرة، وذلك من خلال تقديمه للصوت بصيغة ثلاثية الأبعاد 3D وعالية الجودة.

2. يمكنك أن تقوم بتصغير التطبيق على الشاشة الرئيسية بحيث تتمكن من التحكم في مستوى الصوت من الخارج بدون الحاجة للدخول إلى التطبيق.

3. يحتوي على ميزة رائعة تقوم بتعزيز مستوى الجهير لتصبح أعلى من مستوى النظام الافتراضي، ويمكنك الاستفادة منها عند استخدام سماعات الأذن والأجهزة التي تتصل بها عن طريق البلوتوث.

4. يحتوي على مجموعة من التأثيرات الصوتية الساحرة والمجسمة، وعلى أطياف صوتية مذهلة، يالإضافة الى أكثر من 10 نطاقات للمعادل.

5. يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن ومجاني 100%.


تحميل التطبيق.

يمكنك ومن خلال تطبيق Volume Booster eq Amplifier أن تقوم بتحويل هاتفك إلى مكبر صوت صغير ومحمول، من أجل التحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here