تحميل تطبيق Secure Gaming VPN بروكسي خاص بالألعاب و يدعم ping - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 8 سبتمبر 2023

تحميل تطبيق Secure Gaming VPN بروكسي خاص بالألعاب و يدعم ping


 هل تبحث عن بروكسي للألعاب خارق في الأداء ؟

دائمًا ما يبحث المستخدمون وخاصة عشاق الألعاب إلى حلول للمشاكل التي تعكّر المزاج وتوثر على الأداء أثناء اللعب، فإنه يوجد بعض الألعاب التي تحتاج إلى متطلبات خاصة مثل VPN، وسرعة اتصال عالية وآمنة، والاتصال من سيرفر وخادم معين، لذلك عزيزي القارئ سنقدم في مقالنا هذا شرح عن تطبيق Secure Gaming VPN والذي يمكنك من خلاله أن تحصل ببساطة على حل لجميع هذه المشاكل.



معلومات حول التطبيق.

آلية عمل تطبيق Secure Gaming VPN بسيطة للغاية، فإنه يُعد بمثابة بروكسي للألعاب ويعتمد على تقنية تتيح لك إمكانية فتح الألعاب المحجوبة والمحظورة عن بعض البلدان، وذلك عن طريق تغيير عنوان الIP الخاص بك وتغيير الخادم الذي تتصل منه.

ليس ذلك فقط فإن أهم خدمة يقدمها هذا التطبيق هي تقوية و تعزيز أداء ping المنخفض،

ومن المعروف أن ال ping هو الذي يحدد سلاسة ومرونة اللعب وعلى سبيل المثال إن كنت في لعبة حرب وأطلقت رصاصة وكان البينغ لديك منخفض فإن الرصاصة تستغرق وقت كي تنطلق، ولأن البينغ أساسي في أي لعبة فإن التطبيق يقوم بدعمه بحيث يتيح لك تجربة لعب مختلفة لم تحظى بها من قبل وخالية من المشاكل والبطئ.



ميزات اللعبة.

1. عند تفعيل التطبيق يقوم بتشفير بياناتك ليعزز خصوصيتك على الإنترنت ويضمن لك اتصال آمن دون الكشف عن هويتك.

2. يمكنك ومن خلال نقرة واحدة أن تقوم بتمكين الاتصال وقطعه بشكل فوري، وأيضًا يمكنك تخصيص الاتصال التلقائي في حال الانقطاع المفاجئ .

3. يُعد التطبيق وكيل ألعاب مميز وسريع ل (Etc، PM، FF) وغيرها.

4. يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن ومجاني في أي وقت وعلى جميع الأجهزة المحمولة، والاشتراك المميز من داخل التطبيق يوفر لك بعض الخدمات والميزات الإضافية.



تحميل التطبيق.

مع تطبيق Secure Gaming VPN لن يكون هنالك حدود للألعاب واللعب، لذلك لاتتردد في تحميله وبشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here