تطبيق Pregnancy Diet للحفاظ على تغذية متوازنة و سليمة للمرأة الحامل - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

تطبيق Pregnancy Diet للحفاظ على تغذية متوازنة و سليمة للمرأة الحامل


 الحمل هو فترة مهمة في حياة المرأة، وتغذيتها السليمة تلعب دورًا حاسمًا في صحتها وصحة جنينها فخلال فترة الحمل، يجب أن تتناول المرأة تغذية متوازنة تحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية.

ينصح بتناول كميات كافية من الفواكة والخضروات للحصول على الفيتامينات والألياف.

كما يجب تناول البروتينات من مصادر مثل اللحوم النية والدواجن والأسماك.

ينصح بتجنب الأطعمة الدهنية والمقلية والمشروبات الغازية.

يجب شرب الكثير من الماء للحفاظ على الترطيب ومنع الإمساك و يفضل استشارة الطبيب المشرف على الحمل لتحديد الاحتياجات الغذائية الفردية وتجنب الأطعمة التي قد تكون ضارة للحمل.


ولأهمية الغذاء أثناء الحمل نقدم لكم تطبيقنا لليوم وهو “pregnancy diet : food & recipes

هو تطبيق شهير وموصى به للنساء الحوامل. يقدم هذا التطبيق دليلًا شاملاً للحوامل ويحتوي على العديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك:

1. دليل غذائي: يوفر جدول غذائي مفصل يحتوي على قائمة طعام صحية ومتوازنة لكل مرحلة من مراحل الحمل. يمكنك العثور على نصائح حول الأطعمة الضرورية للحوامل والأغذية التي يجب تجنبها.

2. تتبع الحمل: يسمح لك التطبيق بتتبع تطور الحمل والنمو الجنيني. يمكنك معرفة المعلومات حول الأسابيع والشهور والتغيرات التي يمر بها جسمك وجسم الجنين.

3. معلومات صحية: يقدم التطبيق معلومات طبية ونصائح حول الحمل والولادة والرعاية الذاتية للأم والطفل. يمكنك قراءة المقالات والموارد وتلقي نصائح مهمة للحفاظ على صحة جيدة.

4. متابعة الوزن: يسمح لك التطبيق بتسجيل ومتابعة وزنك خلال فترة الحمل. يمكنك مراقبة زيادة الوزن بشكل صحي ومتوازن والحفاظ على لياقتك البدنية.

5. مشاركة المعلومات: يمكنك مشاركة المعلومات والتحديثات مع الشريك أو العائلة أو الأصدقاء للبقاء على اتصال ومشاركة رحلة الحمل معهم.


تطبيق “pregnancy food “ مجاني بالكامل ودون الحاجة لدفع اي رسوم .


رابط التحميل اضغط هنا