أشهر مواقع التسويق الإلكتروني ( شراء وبيع المنتجات أونلاين) - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023

أشهر مواقع التسويق الإلكتروني ( شراء وبيع المنتجات أونلاين)


 الآن أصبح بإمكاننا شراء أي منتج سواء كان ملابس أو طعام بكل سهولة ونحنا في المنزل عن طريق مواقع التسويق الإلكتروني المختلفة، وكذلك العكس يمكننا بيع منتجاتنا عن بعد عن طريق نفس المواقع عادةً.


تختلف المواقع التي تعتمد على التسويق الإلكتروني بعمولة عن بعضها البعض، حيث إن بعضها يعطي نسب للعمولات كبيرة والبعض الأخر نسب قليلة و كذلك تختلف آليات الربح و طرق سحب تلك الأرباح.


الموقع الأول: موقع Amazon Associates.

هناك موقع وتطبيق خاص للتسويق بعمولة وهو Amazon Associates يعتبر أحد أهم و أفضل مواقع الافلييت وخاصةً للأشخاص الذين ما زالو مبتدئين في مجال التسويق بعمولة، ويعود تأسيس الموقع إلى زمن قديم، حيث تم انطلاقه منذ عام 1996 م، وفي الواقع قد كان أول برنامج للتسويق بالعمولة عبر الإنترنت في العالم بأكمله، وفيما يلي سنقدم لك رابط الموقع اضغط هنا



الموقع الثاني: موقع نون للتسوق.

 ‏يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي توفر خدمات التسوق بعمولة، وهو عبارة عن موقع سعودي الأصل، قد تم تأسيسه من قبل شركة متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية ودخلت عالم التسويق الشبكي بعمولة بقوة كبيرة، حيث بدأت بالتوسع والامتداد و التشعب شيئًا فشيء فقد وصل صيتها إلى مختلف أرجاء الدول، اعتمد عليها الكثير من السوريين في عمليات البيع الإلكتروني والتجارة الحرة وقد حققوا أرباح خيالية بالفعل، إيرادات الموقع سنويًا 31.7 مليار، وهذا خير دليل على قوة هذا الموقع ومكانته في السوق العالمية.

رابط الموقع اضغط هنا 


  

تطبيق اليوم.


تطبيق SHEIN

إن SHEIN هي عبارة عن منصة تسوق عبر الإنترنت ممتعة وبأسعار معقولة للغاية،

تمكنك من مواكبة أخر صيحات الموضة الحديثة أول بأول.


توفر موديلات للنساء والرجال والأطفال بمختلف المقاسات، بالإضافة إلى أكثر من 20.000 موديل بما في ذلك الفساتين، الكنزات، بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدم لك نصائح ومعلومات حول التصاميم، والبث المباشر، والتعليقات وأراء الأخرين.


والآن أصبح هناك تطبيق خاص بالموقع، يوفر لك خدمة عملاء ودردشة حية متاحة بشكل دائم، أهم ما يميز التطبيق الخصومات الإضافية بمقدار %15 على طلبك الأول من التطبيق.



تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي المباشر اضغط هنا 



لقد كانت المواقع الإلكترونية خير مساعد لعملية التسويق، وردًا على تساؤلات الكثيرين حول شرعية التسويق بعمولة إن هذا النوع من التسويق حلال ما دام ضمن حدود وضوابط الأخلاق ونسب مدروسة، بعيدًا عن الغش والانتحال والخداع في بيع المنتجات.