تطبيق Easy Area Land Area Measure لقياس مساحة الأرض ومسافة الصور والخرائط - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023

تطبيق Easy Area Land Area Measure لقياس مساحة الأرض ومسافة الصور والخرائط


 هل تخيلت يومًا أنك ستستطيع القيام بقياس مساحة أي أرض بواسطة هاتفك المحمول ؟

بالتأكيد أصبح ذلك ممكن، وخاصة أننا في عصر التكنولوجيا والسرعة، حيث أنه يتم العمل على تصميم وتطوير تطبيقات وبرامج تخدم المستخدم وتسهل له حياته العملية، وهذا ما ستراه في تطبيق Easy Area Land Area Measure والذي يقدم خدمات توفر لك الوقت والجهد في قياس المساحة بدلًا من العمل والقياس على أرض الواقع.



معلومات حول التطبيق.

يعمل تطبيق Easy Area Land Area Measure بمثابة آلة حاسبة دقيقة للمواقع والمناطق، وذلك لقياس مسافة ومحيط الأراضي بالإضافة إلى قياس مسافة جميع الخرائط المتاحة بالصور والتي يمكن تحديدها بواسطة نظام الملاحة GPS.

يتيح لك التطبيق امكانية إنشاء قياسات من خلال طريقتين : 

1.  فتح خرائط Google Maps الرسمية والبحث فيها عن أي منطقة، بقعة جغرافية، أرض، حقل وبعد ذلك ومن خلال أدوات وضوابط تحكم التطبيق يمكنك أن تقوم بتعيين محيط وحدود المنطقة، وبنقرة سريعة وبشكل فوري يقوم التطبيق بقياس المساحة.

2. يمكنك أن تقوم بتحميل أو استيراد أي صورة مأخوذة لأرض أو بقعة ما، ومن ثم تقوم ومن خلال التطبيق برسم الحدود فوق الصورة المستوردة وبعد الإنتهاء من الرسم الدقيق، يمكنك أن تحصل على نتيجة القياس.

بعض الوحدات الهندية الرئيسية المستخدمة في التحويل والتي يدعمها التطبيق : هكتار، سنت، عصا، غوجارات ( فار )، بيغا، وغيرها.



ميزات التطبيق.

1. نتائج القياس للمناطق والأراضي المحسوبة التي يقدمها التطبيق دقيقة 100%، حيث أنه يستخدم الهندسة الكروية والأحداثية أثناء القياس.

2. يمكنك أن تقوم بتحديد وتعيين نقاط على الخريطة بنقرة واحدة عن طريق السحب والإفلات، ومن ثم التطبيق يعطيك المسافة مابين النقاط، وكذلك حذف النقاط بنقرة واحدة.

3. أثناء استخدام التطبيق يمكنك أن تقوم بالتمرير على الخريطة بكل سهولة، بالإضافة إلى التكبير والتصغير للصور والخرائط من خلال إيماءات التحكم والقياس السلسة.

4. عندما تحصل على أي مساحة يمكنك أن تقوم بتحويلها إلى الكثير من الوحدات المختلفة والمتنوعة منها الوحدات المترية.

5. يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه بشكل آمن ومجاني تمامًا، على جميع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل ودون الحاجة إلى اشتراك أو دفع رسوم مقابل الحصول على خدمات.



تحميل التطبيق.

لا تتردد في تحميل تطبيق Easy Area Land Area Measure والذي يتميز بسرعة ودقة متناهية في حساب وقياس مساحة الأراضي ومسافة الخرائط.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا