تحميل Any.do لتطوير الذات من خلال تنظيم التقويم والمهام - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 2 سبتمبر 2023

تحميل Any.do لتطوير الذات من خلال تنظيم التقويم والمهام


 هل تسعى للقيام بإدارة مهامك بإحترافية وعلى درجة عالية من الدقة والإتقان ؟

هل تسعى لأن تحقق التوازن بين متطلبات واحتياجات الحياة المختلفة ؟

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة عدم إمتلاكهم لمهارة تنظيم العمل وتطوير الذات، ومن المحتمل أن يكون الفشل هو النتيجة النهائية، لذلك عزيزي القارئ في مقالنا هذا سنضع بين يديك أفضل تطبيق ممكن أن يساعدك على مواجهة وحل هذه المشكلة، لذلك من فضلك تابع معنا قراءة المقال للتعرف أكثر على تطبيق Any.do.



معلومات حول التطبيق.

يقدم تطبيق Any.do عدد كبير من الخدمات المهمة والمميزة والتي من شأنها أن تسهل عمل المستخدم وتجعل منه شخص ناجح وأيضًا تساعده على تطوير الذات، وأكثر ما يميز Any.do عن غيره من التطبيقات أنه يقوم بمزامنة ذكية وسريعة للأحداث التي ترتبط بحسابك على موقع Facebook وأيضًا مزامنة لتقويم outlook و Google بحيث تتمكن من أن تبقى على اطلاع دائم لجميع الأحداث والتواريخ المهمة والتي قد تغفل عنها.



يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بما يلي : 

1. إنشاء تقويم أسبوعي أو شهري خاص بك، تضع به جميع الأعمال المهمة التي يتوجب عليك إنجازها في اليوم والوقت المناسب، مع إضافة بعض الملاحظات الخاصة والمرفقة بالأعمال.

2. إضافة مخططات يومية للقيام بالمهام والواجبات التي يتوجب عليك تنفيذها بشكل متكرر دون إنقطاع.

3. إنشاء مفكرة ذكية يتيح لك الوصول إليها بشكل فوري للتمكن من وضع الملاحظات والأفكار التي تراودك في الوقت الحالي.

4. يحتوي التطبيق على قائمة مهام خاصة بالتسوق والبقالة منظمة ومنسقة بطريقة رائعة، يمكنك استغلالها للتمكن من شراء احتياجاتك الخاصة والمنزلية بشكل كامل وبدون نسيان أي منها.

4. يمكنك أن تقوم بالتحدث والإدخال الصوتي، ليتم ترجمة كلامك وتدوينه على شكل ملاحظة أو إضافته الى قائمة المهام المطلوب تنفيذها.



ميزات التطبيق.

1. يحتوي التطبيق على برنامج يمكنه أن يحلل ويتعرف على الكلام المضمن والملاحظات بطريقة ذكية، وبناءً على ذلك وبالنيابة عنك يقوم بتقديم اقتراحات وأفكار ومهام من شأنها أن تساعدك.

2. يمكنك أن تقوم بربط التطبيق مع بريدك الإلكتروني و Dropbox  ،Google Drive، وأيضًا يمكنك أن تقوم بتصدير وطباعة المهمات والقوائم المهمة لمشاركتها مع جميع أفراد العائلة والأصدقاء.

3. واجهة استخدام التطبيق بسيطة للغاية، وتمكنك من إضافة الألوان للمهام والقوائم لجعلها أكثر جاذبية وغير مملة.

4. يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني وآمن 100%، دون الحاجة للدفع والاشتراك مقابل الوصول إلى الخدمات والميزات.



تحميل التطبيق.

تطبيق Any.do حاصل على جوائز وشهادات عالمية ويستخدمه أكثر من 25 مليون شخص من حول العالم، لذلك لاتتردد في تحميله بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here