تطبيق Alpha Face لتقوية و شد عضلات الوجه - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 18 سبتمبر 2023

تطبيق Alpha Face لتقوية و شد عضلات الوجه


 تعتبر عضلات الوجه جزءًا مهمًا من تركيبة الوجه وتعبيراته.

تتكون هذه العضلات من مجموعة من الألياف العضلية التي تعمل معًا للسماح بالحركة والتعبير الوجهي.

تشمل العضلات الرئيسية في الوجه عضلات الجبين التي تساعد في رفع وانخفاض الحاجبين وعضلات العين التي تسمح بفتح وإغلاق العينين و هناك أيضًا عضلات الفم التي تساعد في التحكم في حركة الشفتين والتعبيرات الوجهية الأخرى حيث تعمل هذه العضلات معًا لإبراز العواطف والتعابير الوجهية، مما يساعد على التواصل والتعبير عن المشاعر بشكل فعال.


وبالحديث عن تمارين المساج للوجه فهي تقنية فعالة لتحسين مظهر البشرة والحفاظ على شبابها ونضارتها حيث تعمل هذه التمارين على تنشيط الدورة الدموية وتحسين تروية الجلد، مما يساهم في تحسين مظهر البشرة وتحسين ملمسها ، إضافة إلى ذلك، فإن تمارين المساج للوجه تعمل على تقوية وشد العضلات الوجهية، مما يساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة والتخلص من التوتر والتعب الذي ينعكس على الوجه.


فإذا كنت تعاني من شد عضلي في أي من عضلات وجهك أو تجد صعوبة في تحريك عضلاتك الوجهية فتطبيق اليوم سوف يساعدك على تخطي هذه المشكلة.


تطبيقنا هو Alpha Face : Face Exercises

 يقدم هذا التطبيق مجموعة من تمارين الوجه وتمارين اللياقة البدنية لمساعدتك على تقوية وشد عضلات وجهك ، يوفر تعليمات خطوة بخطوة مع عرض فيديو لكل تمرين، مما يجعل من السهل متابعتها.



باستخدام تطبيق Alpha Face يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الميزات، مثل:

1. تمارين المساج: يقدم التطبيق مجموعة من التمارين الموجهة للوجه، التي تهدف إلى تنشيط الدورة الدموية وتحسين مرونة العضلات الوجهية.

2. نصائح العناية بالبشرة: يوفر التطبيق معلومات ونصائح حول العناية اليومية بالبشرة، بما في ذلك تنظيف الوجه وترطيبه وحمايته من العوامل الضارة.

3. جدولة التمارين: يمكنك ضبط جدول تمارينك اليومية وتلقي تذكيرات للمساعدة في الحفاظ على التدريب المنتظم.

4. تتبع التقدم: يتيح لك التطبيق تتبع التقدم الذي تحققه في روتين التمارين والعناية بالوجه، مما يساعدك على مراقبة تحسن حالة بشرتك على المدى الطويل.


حول التطبيق.

- التطبيق مجاني ولا حاجة لدفع رسوم.

- آخر تحديث : ٦/١/٢٠٢٣.

- حجم التطبيق : ٨٥ ميغابايت.

- متطلبات الأندرويد : ٦ فمافوق.


لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا