اكسب 1000 دولار يوميًا من خلال أهم المواقع الربحية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 18 سبتمبر 2023

اكسب 1000 دولار يوميًا من خلال أهم المواقع الربحية


مقالنا اليوم موجه لجميع الباحثين عن فرص عمل أونلاين لتحقيق الربح وكسب المال، حيث سوف نقدم لكم مجموعة من المواقع الربحية التي يمكنك تحقيق الربح المادي من خلالها.



الموقع الأول: موقع cash crate

وهو من أهم المواقع الربحية، وهو متاح للمستخدمين العرب بما فيهم السوريين، لقد تم تأسيس الشركة الراعية للموقع في عام 2000 ميلادي, بالنسبة للأرباح وألية سحبها فهي كالتالي، عند وصولك إلى الحد الأدنى للسحب، يمكنك سحب رصيدك المستحق، لكن هذا الموقع لا يتيح السحب إلا من خلال حساب باي بال.

رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا 



الموقع الثاني: موقع You Gov.

إن هذا الموقع يعتبر من مواقع الاستبيانات العالمية الشهيرة والمميزة للغاية وقد حققت تداول كبير و واسع في الوطن العربي، ما يميز هذا الموقع عن سواه أنه يحتوي على عدد كبير وهائل من الاستبيانات المتنوعة في عدة مجالات، وكذلك يحتوي على عدة طرق يمكنك اتباعها من أجل الربح وجميعها سهلة جدًا. تعتبر شركة You Gov من أكبر وأهم الشركات في الوطن العربي والشرق الأوسط بالكامل.



ألية الربح من موقع You Gov.

كل ما تحتاج أن يتوافر لديك هو بريد إلكتروني، بمجرد الدخول على موقع الشركة فقط والتسجيل وتفعيل الحساب سوف تحصل على 100 نقطة مجانية وهي كهدية تشجيعية يقدمها الموقع للمستخدمين الجدد.


بمجرد تسجيل الدخول ستحصل فورًا على 100 نقطة، ويمكنك الربح من خلال الإحالات، أي ‏قم بدعوة أصدقائك وأقاربك إلى استخدام الموقع من خلال رابطك الخاص، حيث سوف يعطيك الموقع مجموعة من النقاط المجانية كهدية، بالإضافة إلى إكمال الاستبيانات واستطلاعات الرأي بشكل يومي من دون انقطاع.

رابط التسجيل بالموقع اضغط هنا 



الموقع الثالث: موقع السواغ swagbucks.

هو عبارة عن موقع إلكتروني أمريكي متخصص في الاستبيانات والمهام البسيطة والتي يكافئك على إكمالها وإنجازها بالكثير من النقاط والتي يتم الإشارة إليها بالرمز SB والتي يمكنك تحويلها إلى دولارات ومن ثم سحبها عند بلوغك الحد الأدنى للسحب من خلال البنوك الإلكترونية كالبايير والبايبال وغيرها من البنوك أو سحبها من خلال بطاقات الفيزا كارد أو الغوغل بلاي وبطاقات الأمازون وغيرها من بطاقات الشراء والتسوق الإلكتروني.



يمكنك الربح من موقع السواغ والحصول على الكثير من النقاط من موقع السواغ swagbucks، من خلال إجراء استطلاعات واستبيانات الرأي اليومية، ومن خلال ‏إجراء عمليات بحث عبر الإنترنت، والاشتراك في عروض يدعمها الموقع.


الرابط الرسمي الخاص بالموقع الأمريكي السواغ swagbucks اضغط هنا 



الموقع الرابع: موقع getlike.

عبارة عن موقع إلكتروني روسي متخصص في الاستبيانات والمهام البسيطة والتي يكافئك على إكمالها وإنجازها بالكثير من النقاط، إن استخدام الموقع مجاني بالكامل، حيث لا يترتب على المستخدم أي رسوم ولا أي اشتراكات، فقط المطلوب منه هو تنفيذ المهام التي يطلبها المستخدمون الآخرون، من تلك المهام ما يلي: كتابة تعليقات أو إبداء الإعجاب على منشور ما، أو متابعة أشخاص على الإنستغرام، فتكسب المال عن كل مهمة تقوم بإنجازها، كما يمكنك وضع المهام ليقوم الآخرون بتنفيذها، يمكنك أيضًا من خلال موقع GetLike الترويج لحساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

الرابط الرسمي الخاص بموقع GetLike لربح الروبل الروسي اضغط هنا 



تطبيق اليوم.

هو عبارة عن تطبيق خاص في تحقيق الربح وكسب الكثير من المال.


تطبيق Make Money.

يمكنك الربح من خلال ممارسة الألعاب والفوز بها وتحقيق مراتب متقدمة، وكذلك من خلال ملء الاستبيانات واستطلاعات الرأي بمصداقية وشفافية، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو الممولة لأهم الشركات، وكذلك التسوق عبر الإنترنت أي التسويق بعمولة لصالح منتج ما، بالإضافة إلى ‏الإحالات ودعوة الأصدقاء الجدد لتحميل اللعبة والتسجيل في الموقع الخاص باللعبة.


الحد الأدنى للسحب يبلغ حوالي 10 $، سوف تتلقى الأموال في غضون 24 ساعة.


تحميل التطبيق.

من أجل تحميل التطبيق انقر على الرابط التالي 

اضغط هنا