الموعد الأول لعرض فيلم أوبنهايمر Oppenheimer imax - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 3 أغسطس 2023

الموعد الأول لعرض فيلم أوبنهايمر Oppenheimer imax


 مقالنا اليوم موجه إلى عشاق الأفلام ومشاهدي الأفلام العالمية، حيث سوف يتم الحديث عن فيلم أوبنهايمر imax (Oppenheimer).



لقد اقترب موعد العرض الأول للفيلم المنتظر في كل أنحاء العالم فيلم أوبنهايمر imax (Oppenheimer)، المقتبس من كتاب السيرة الذاتية الذي ألفه الكاتبان كاي بيرد ومارتن ج. شيروين، تابع معنا قراءة هذا المقال من أجل الإطلاع على تفاصيل فيلم 

أوبنهايمر imax (Oppenheimer)، و أهم الأخبار والمستجدات حول موعد العرض الأول ومتى سوف يتم طرحه على مواقع الإنترنت لمشاهدته بالمجان.



فيلم أوبنهايمر Oppenheimer.

جميع الأنظار الآن تحدق إلى موعد عرض فيلم Oppenheimer، حيث ينتظر الجماهير وعشاق الأفلام بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن موعد العرض الأول لفيلم أوبنهايمر Oppenheimer، إن هذا الفيلم ‏مقتبس من كتاب السيرة الذاتية الذي ألفه الكاتبان كاي بيرد ومارتن ج. شيروين، وكما هو معروف إن هذا الكتاب قد حصل على أهم الجوائز العالمية منها جائزة بوليتزر العالمية بروميثيوس الأمريكي.


أما بالنسبة لمخرج فيلم أوبنهايمر Oppenheimer فهو من توقيع المخرج العالمي كريستوفر نولان، ومن بطولة أهم نجوم السينما العالمية.



تفاصيل وأحداث فيلم أوبنهايمر Oppenheimer.

 ‏كما ذكرنا سابقًا إن هذا الفيلم يندرج تحت تصنيف السيرة الذاتية، يروي الفيلم حياة عالم الفيزياء المشهور روبرت أوبنهايمر، وسوف يتم تسليط الضوء على حياته الشخصية والعلمية والعملية من كافة الجوانب بأسلوب مشوق للغاية، حيث سوف يتم التركيز على دراسات أوبنهايمر وتجاربه العلمية وابتكاراته خلال الحرب العالمية الثانية.

في الفيلم سوف تجد معارضة صريحة وقوية للعالم أوبنهايمر حول فكرة التطور النووي المستقبلي، خاصة قنبلة الهيدروجين من قبل زميله في مشروع مانهاتن إدوارد تيلر.  

ومع ذلك، تثير مواقفه جدلاً خلال الحرب الباردة المشددة مع الاتحاد السوفيتي. 

يثير ربطه المحتمل باليسار عبر انخراط شقيقه فرانك في الحزب الشيوعي في وقت سابق، وارتباطه بتاتلوك، شكوك الحكومة، وسوف نشاهد خلال الفيلم صراعات وحرب باردة وخصومة قوية بين أوبنهايمر وبين عضو هيئة الطاقة الذرية الأمريكية لويس ستراوس.



أبطال فيلم أوبنهايمر Oppenheimer.

يشارك في بطولة فيلم أوبنهايمر Oppenheimer عدد ضخم من الفنانين و النجوم العالميين أصحاب تجارب سابقة ناجحة جدًا، ومن أبرزهم كيليان مورفي الذي يقدم الشخصية الشهيرة روبرت أوبنهايمر، و مات ديمون، وفلورنس بيو، وروبرت داوني جونيور، وإيميلي بلانت، رامي مالك، جاري أولدمان، جوش هارتنت والكثير من النجوم الأخرين.



موعد عرض أوبنهايمر لأول مرة.

إن موعد عرض أوبنهايمر لأول مرة في باريس بتاريخ 11 يوليو 2023، أما بالنسبة للولايات المتحدة فكان العرض الأول في تاريخ 21 يوليو، أما في الوطن العربي لما يعرض بعد ومن المتوقع البدء في عرضه في صالات السينما في الشهر الحالي دولة تلو الأخرى ومن المتوقع أن يكون العرض الاول في الوطن العربي في الإمارات ومن ثم في مصر، وهكذا حتى يتم تنزيله بشكل مجاني على منصات التواصل ومواقع الويب.



إيرادات وأرباح فيلم أوبنهايمر.

لقد حقق الفيلم مقابل عرضه الاول في بعض الدول أكثر من 430 مليون دولار، وبالمقارنة بميزانية إنتاج التي تبلغ 250 مليون دولار، نلاحظ أن الفيلم حقق الربح الضخم المتوقع منه في غضون شهر، وهذه الأرقام سوف تزداد بشكل مضاعف بالتأكيد خلال الأشهر القادمة.



تقييمات عالمية لفيلم أوبنهايمر Oppenheimer.

في الحقيقة، لقد حقق فيلم أوبنهايمر Oppenheimer الأمال و جميع التوقعات التي رسمها المخرج العالمي كريستوفر نولان، حيث جاءت ردود العرض الأول للفيلم في باريس بأصداء إيجابية للغاية، ومن المتوقع أن تزداد بشكل ملحوظ عند العرض المجاني على مواقع الويب و منصات التواصل الاجتماعي.



تطبيق اليوم.

لقد اخترنا لكم تطبيق احترافي لمشاهدة أهم الأفلام والمسلسلات العالمية بالمجان ومن دون إعلانات مزعجة وهو تطبيق الأسطورة TV.




ما هو تطبيق الأسطورة TV؟

إن الأسطورة TV هو عبارة عن تطبيق شامل يقدم محتوى يهم كافة الناس في مختلف المجالات، فبدلًا من تحميل برنامج من أجل مشاهدة مباريات كرة القدم وآخر متخصص للأخبار و تطبيق أخر خاص بالمنوعات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية يمكنك تحميل تطبيق واحد فقط يتيح لك مشاهدة مختلف البرامج والأخبار وبالتأكيد هنا نقصد الأسطورة TV.


ميزات تطبيق الأسطورة TV.

1. يحتوي التطبيق العديد من القنوات المعروفة مثل إم بي سي و أون سبورت و أو إس إن و بين موفيز و آرت وقنوات الخليج والعرب وقنوات الأطفال.

2. ‏الأسطورة تي في مجاني 100% ولا يفرض أية رسوم على المستخدمين.

3. ‏يدعم تطبيق الأسطورة العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها.

4. ‏تطبيق الأسطورة tv متوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تدعم نظام الأندرويد.

5. ‏التطبيق آمن على الأجهزة ويحترم خصوصية ومعلومات مستخدميه.

6. ‏لا يوجد في التطبيق إعلانات تسويقية مزعجة وهذا ما يجعل تجربة استخدام التطبيق تجرية رائعة ومسلية.

7. ‏هناك في التطبيق عدة سرعات مختلفة للإنترنت سواء باقات الإنترنت الأرضي أو باقات المحمول.


معلومات التطبيق.

إن التطبيق خفيف الحجم، حيث يبلغ حجم التنزيل حوالي 11.4 ميغابايت، أما بالنسبة لعدد مرات التنزيل لقد بلغ 1000000 مرة حتى الآن، و تاريخ أخر تحديث كان في 22 / 4 / 2022، وبالنسبة لنظام التشغيل المطلوب فهو Android 4.4 وجميع إصدارات الاندرويد الأخرى الأحدث.



تحميل التطبيق.

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي مباشرةً اضغط هنا