تحميل تطبيق Find my car - save parking loc لتحديد موقع توقف السيارة على الخريطة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 5 أغسطس 2023

تحميل تطبيق Find my car - save parking loc لتحديد موقع توقف السيارة على الخريطة


 يوجد الكثير من الحالات والمواقف التي تجعل من الشخص تائه وغير قادر على إيجاد سيارته بعد أن قام بركنها في مكان معين، فقد يكون متواجد في دولة جديدة شوارعها ليست مألوفة، أو أنه قد يصعب إيجادها في الليل وسط الظلام، وقد يكون الشخص في عجلة من أمره فإنه ينسى تمامًا أين قام بإيقافها.

لم تعد هذه المشكلة عصيبة فإن الحل أصبح موجود مع التطبيقات والبرامج التي تقوم بتحديد موقع سيارتك وإرشادك إلى مكانها في ثوانٍ معدودة، مثل تطبيق Find my car - save parking loc والذي سنتكلم عنه في مقالنا هذا.



معلومات حول التطبيق.

آلية عمل تطبيق Find my car - save parking loc بسيطة للغاية، حيث أنه يقوم بتحديد موقع سيارتك بدقة على الخريطة من خلال تقنية GPS وأيضًا إرشادك على الإتجاهات للتوجه إليها، ماعليك إلا أن تقوم بتحميل التطبيق وتشغيله وعند التوقف في مكان ما وقبل أن تخرج من السيارة فقط قم بالضغط على زر السيارة لحفظ موقع GPS، ويوجد طريقة ثانية تعتمد على ربط التطبيق مع السيارة عن طريق البلوتوث بحيث أنه في الوقت الفعلي الذي تنطفئ به السيارة يقوم التطبيق تلقائيًا بتخزين وحفظ الموقع دون أن تقوم أنت بأي إجراء، وعند العودة إلى السيارة فقط قم بتشغيل التطبيق وسترى موقعها مُحدد على الخريطة.



ميزات التطبيق.

1. قد تكون إشارة إرسال GPS ضعيفة في أماكن تحت الأرض، لذلك يقوم التطبيق بتذكيرك لضرورة تصوير السيارة أو تصوير أي علامة تدل على مكان تواجدها.

2. . في حال تم ركن السيارة في مواقف خاصة أو مأجورة، يقوم التطبيق بتذكيرك لكي تتجنب دفع الغرامات والرسوم الزائدة.

3. يعمل التطبيق كخريطة وبوصلة يحدد موقعك الحالي، ويمكنك الإعتماد عليه في التنقل وتحديد الإتجاهات إما من خلال وضع الخريطة العادي أو من خلال وضع القمر الصناعي.

4. في الحالات الطارئة يمكنك من خلاله أن تقوم بإرسال موقع سيارتك إلى الأهل والأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp.

5. يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني وآمن وكذلك استخدامه في أي زمان ومكان بدون قيود.


تحميل التطبيق.

بعد أن نقوم بتحميل تطبيق Find my car - save parking loc لن تسأل نفسك أين سيارتي؟ وأين توقفت، لأن موقعها دائمًا سيكون متواجد في جيبك، على خريطة التطبيق  

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا