تحميل تطبيق ديني للحصول على أهم الأمور الدينية التي يحتاجها أي مسلم - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 2 أغسطس 2023

تحميل تطبيق ديني للحصول على أهم الأمور الدينية التي يحتاجها أي مسلم


 هل تسعى لتغيير حياتك للأفضل والتقرب من الله سبحانه وتعالى؟

هل تشعر بالتقصير في واجباتك الدينية؟


دائمًا ما يسعى المسلم إلى القيام بالأعمال الحسنة التي تُرضي الله والتي تثمر وتعود بالخير على صاحبها وتجعله يسلك طريق الهداية، لذلك نجد الكثير من المسلمين يبحثون عن تطبيقات وبرامج تهتم وتختص بالأمور الدينية والإسلامية وتُبقي المستخدم في هدوء نفسي وطمأنينة، وفي مقالنا هذا سوف نقدم تطبيق ديني ليتثنى للجميع التعرف عليه وتحميله.



محتوى التطبيق.

تطبيق ديني من أفضل التطبيقات التي من شأنها أن تقدم للمستخدم أعظم ما يتعلق بالأمور الدينية، وذلك من خلال واجهة استخدام منسقة ومرتبة بشكل رائع، وستجد بداخله مايلي : 

1. يحتوي على نسخة إلكترونية من القرآن الكريم بجميع السور والأجزاء، وأيضًا مع تفسير لكل منها.

2. يحتوي على عدد كبير من الأذكار التي تحمي من وسوسة الشيطان، مثل أذكار الصباح، أذكار المساء، أذكار الاستيقاظ، أذكار دخول المسجد، وغيرها.

3. يحتوي على عدد من التسابيح والأدعية الإسلامية مثل دعاء الرزق، دعاء قضاء الحاجة، دعاء التوفيق، دعاء للشفاء، دعاء السفر وغيرها.



ميزات التطبيق.

1. بوصلة لتحديد الاتجاه، حيث إن أكثر ما يميز التطبيق أنه يساعدك على معرفة اتجاه القبلة في أي مكان، وأيضًا يقوم بتذكيرك بجميع أوقات الصلاة وتذكيرك لفتح التطبيق واستخدامه.

2. نسخة القرآن الكريم الموجودة داخل التطبيق مكتوبة بخط يد واضح مقروء بشكل جيد، بحيث يتمكن الجميع من استخدام التطبيق وحتى الكبار في السن.

3. ‏الحفظ التلقائي والآني، حيث يمكنك حفظ الصفحة التي وصلت إليها أثناء القراءة لتتمكن من الرجوع وإكمالها في أي وقت.

4. يحتوي التطبيق على الوضع الليلي لتتمكن من التغيير ما بين الإضاءة الفاتحة والداكنة.

5. التطبيق آمن ومجاني بالكامل، حيث يمكن تحميله على جميع الأجهزة بمختلف أنظمة تشغيل الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يجب أن تُرافق أي مسلم في يومياته بدءً من إستيقاظه وحتى الخلود للنوم، لذلك لاتتردد في تحميل التطبيق، حيث يمكنك عزيزي القارئ تحميله مباشرةً من خلال الرابط التالي اضغط هنا