مكتبة صوتية كاملة Audible لأهم الكتب والروايات العالمية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 2 أغسطس 2023

مكتبة صوتية كاملة Audible لأهم الكتب والروايات العالمية


 بالتأكيد قد شاهدت يومًا ما مكتبة في المنزل أو في مدرسة وتحتوي على مئات الكتب، ومتى يشاء صاحب المنزل يتوجه إليها و يأخذ منها ما يحلو له من الكتب ويجلس لقراءتها.


لكن اليوم ومع التقدم التكنولوجي والثورة التقنية الحاصلة التي شملت جميع نواحي الحياة أصبح بالإمكان بدلًا من قراءة الكتاب الجلوس على الأريكة و وضع سماعة الأذن وسماعها.

نعم سماعها لا تستغرب من ذلك، ففي الآونة الأخيرة ظهرت العديد من المكاتب الصوتية التي سعى مصمميها لجعلها شاملة لكل أنواع الكتب قدر الإمكان.
ونظرًا لأهمية ذلك الموضوع سوف نقدم لكم اليوم أحد أهم التطبيقات التي يمكنك تحميلها على جهازك المحمول، واستخدامها كمكتبة صوتية.



تطبيق Audible.
وهو عبارة عن مكتبة صوتية شاملة متنوعة تحتوي على مئات الكتب والروايات التي يمكنك سماعها بلسان أمهر القراء من مختلف الجنسيات والدول، تم تصميم التطبيق من قبل إحدى شركات أمازون Amazon الشهيرة.

يمكنك السماع للكتب باختيار صوت القارئ الذي يناسبك، ويمكنك أيضًا تنزيل الكتب للاستماع إليها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، وهناك ميزة مؤقت للنوم حيث يمكنك ضبط ساعة محددة لإيقاف التطبيق عن قراءة الكتاب.
 


ميزات تطبيق Audible.
1. يحتوي هذا التطبيق أكبر مجموعة في العالم من الكتب الصوتية.
2. ‏يمكنك من خلال التطبيق حضور أهم عمليات البث الإذاعي المميز لأشهر القنوات والإذاعات.
3. ‏يقدم لك التطبيق سلاسل متكاملة من الكتب، والمجلات والجرائد الدورية.
4. التطبيق مدفوع، لكن يعطي للمستخدمين فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم.
5. ‏التطبيق خالي من الإعلانات المزعجة، لكن النسخة التجريبية تحتوي إعلانات للأسف.
6. ‏محتوى التطبيق متنوع للغاية وشامل لمختلف أنواع ومجالات الكتب، حيث يمكنك أن تجد داخل التطبيق كتب علمية، أدبية، روايات ، مسرح، خيال علمي ، رومنسي، والعديد من المواضيع الأخرى.



تحميل التطبيق.
ماذا تنتظر قم بتحميل التطبيق على الفور من خلال الرابط التالي المباشر اضغط هنا