أفضل ثلاث مواقع للتسويق بالعمولة (Affiliate Marketing) وتحقيق ربح مادي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 27 أغسطس 2023

أفضل ثلاث مواقع للتسويق بالعمولة (Affiliate Marketing) وتحقيق ربح مادي


 إن مقالنا اليوم موجه لكل الباحثين عن فرص عمل والراغبين في دخول مجال التسويق الإلكتروني وبيع المنتجات عن بعد بعمولة لا بأس بها.


هل ترغب بتحسين وضعك المعيشي وإيجاد مصدر دخل جديد ؟

هل سمعت بالأعمال الحرة عن بعد أونلاين التي تستطيع من خلالها كسب المئات من الدولارت وأنت جالس في منزلك؟


سنقدم لك عزيزي القارئ في مقالنا اليوم

أفضل ثلاث مواقع للتسويق بالعمولة (Affiliate Marketing) وتحقيق ربح مادي.



بدايةً ما هو التسويق بعمولة إيفلييت Affiliate Marketing؟

لقد تعددت طرق وأساليب الربح فالإنسان يسعى دومًا إلى المزيد في كل شيء سواء كان في المال أو في العمل أو في النجاح أو في الحياة الكريمة واليوم سوف نقدم لكم طريقة لزياده الأموال وهي التسويق بعمولة، يعتبر من طرق الربح الفعالة والتي حقق منها الملايين من المستخدمين أرباح هائلة، حيث سيمكنك التسويق بعمولة من ربح الكثير من المال من الإنترنت من خلال إحالة الناس إلى فعل إجراء معين كشراء منتج ما من خلال الإنترنت أو شراء خدمات وميزات خاصة وكل عملية بيع تتم من خلالك سوف تحصل على أرباح مقابل تعبك وبيعك لها.


من الممكن أن تكون النسب المقدمة للمسوق قليلة نوعًا ما، لكن من خلال تراكم عمليات البيع والشراء سوف يحصل المسوق على الكثير من المال والأرباح الضخمة التي من شأنها أن تغير حياته بالكامل.




أشهر المواقع المتخصصة في التسويق بالعمولة.

أولًا: موقع نون للتسوق.

وهو من أشهر مواقع التسويق العربي، وهو موقع سعودي الأصل ستجد بداخله كل ما هو مطلوب ومرغوب للأسرة بأكملها ستجد معدات مطبخ ومعدات شخصية ملابس أحذية موبايلات أجهزة إلكترونية، في الحقيقة هو متجر شامل لكل شيء و متكامل، يتيح خدمات التسويق بعمولة، يمكنك نشر روابط منتجات المتجر وأن تسعى لبيعها مقابل عمولة لا بأس بها، وهو موقع صادقة مئة بالمئة ويتيح الكثير من طرق سحب الأموال والأرباح.

رابط الموقع اضغط هنا 



ثانيًا: موقع راكوتين Rakuten.

 ‏يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي توفر خدمات التسوق بعمولة، وهو عبارة عن موقع ياباني الأصل، قد تم تأسيسه من قبل شركة متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية ودخلت عالم التسويق الشبكي بعمولة بقوة كبيرة، حيث بدأت بالتوسع والامتداد و التشعب شيئًا فشيء فقد وصل صيتها إلى مختلف أرجاء دول العالم ومن بينها الدول العربية وحتى في الجمهورية العربية السورية كان لها أثر، فقد اعتمد عليها الكثير من السوريين في عمليات البيع الإلكتروني والتجارة الحرة وقد حققوا أرباح خيالية بالفعل.


يمتلك موقع راكوتين Rakuten أهمية كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق بالعمولة، حيث إن قيمة المبيعات السنوية التي تقدر بأرقام خيالية قد قدرت سنويًا حوالي 31.7 مليار دولار، وهذا خير دليل على قوة هذا الموقع ومكانته في السوق العالمية.


رابط الموقع اضغط هنا 


ثالثًا: موقع Amazon Associates.

هناك موقع وتطبيق خاص للتسويق بعمولة وهو Amazon Associates يعتبر أحد أهم و أفضل مواقع الافلييت وخاصةً للأشخاص الذين ما زالوا مبتدئين في مجال التسويق بعمولة، ويعود تأسيس الموقع إلى زمن قديم، حيث تم انطلاقه منذ عام 1996 م، وفي الواقع قد كان أول برنامج للتسويق بالعمولة عبر الإنترنت في العالم بأكمله.


رابط الموقع اضغط هنا