تحميل تطبيق WeSing للغناء كاريوكي والدردشة في الغرف الصوتية والبث المباشر - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 4 يوليو 2023

تحميل تطبيق WeSing للغناء كاريوكي والدردشة في الغرف الصوتية والبث المباشر


 هل تُحب الغناء وتسعى لتقديم صوتك للآخرين؟

هل تبحث عن أشخاص مُغنيين للتعرف عليهم والغناء معهم؟

هل لديك موهبة الغناء وتريد استثمارها للحصول على أرباح؟

حسنًا أنت بالتأكيد في المكان الصحيح، وسنقدم لك WeSing من أبرز وأفضل التطبيقات التي تمكنك من الغناء بشكل فردي وجماعي وأيضًا تكوين صداقات والحصول على أرباح من البث المباشر، لذلك من فضلك تابع معنا قراءة المقال للتعرف أكثر على خدمات التطبيق وميزاته.



معلومات حول التطبيق.

يوجد أكثر من 100 مليون مستخدم لتطبيق WeSing من مختلف أنحاء العالم، و ذلك لأنه يعطي المستخدمين فرصة للقيام بتجربة مثالية لم يسبق لها مثيل ويقدم العديد من المزايا والخدمات الغنائية والتشاركية  وهي كالتالي :

1. تجربة الغناء بطلاقة : يمكنك الغناء بمختلف الطرق من خلال تقنية الكاريوكي مع عدد كبير من الأغاني المتنوعة من داخل التطبيق، ويمكنك أيضًا الغناء مع الأصدقاء والمشاهير وفي حال أردت الغناء بشكل جماعي يمكنك ذلك من خلال القيام بإنشاء حفلة موسيقية تضم عدد من المغنيين ومليئة بالمنافسة والحماس.

2. تكوين علاقات اجتماعية والدردشة مجانًا : يحتوي التطبيق على غرف كاريوكي وغرف صوتية يمكنك دخول أي منها للتعرف على الموجودين فيها، والغناء معهم وأيضًا التعليق على أصواتهم بالدردشة ومناقشتهم في مواضيع ممتعة وفكاهية.

3. الألعاب المثيرة للاهتمام : يحتوي على عدد من الألعاب الخفيفة والمصغرة مثل WeSing Farm ، Lucky Ball وصيد الأسماك والعديد أيضًا، وتتميز بأنها مجانية ولا تتطلب الجهد ويمكنك من خلالها التعرف على أشخاص جدد.




ميزات التطبيق.

1. يمكنك الظهور والقيام بالبث المباشر من خلال التطبيق، وجميع المشاهدين يمكنهم التفاعل معك من خلال إرسال تعليقاتهم بالدردشة ودعمك بهدايا يمكنك استبدالها والحصول على أموال حقيقية.

2. الهدايا الافتراضية داخل التطبيق ذات طابع مختلف ومذهل، تجعلك تبدو أكثر تميز من بين المستخدمين الآخرين مثل القلوب والورود والإطارات الذهبية حول صورتك الشخصية، وفي حال أصبحت مستخدم VIP ستتمتع بعدد من المزايا الحصرية.

3. يوجد في التطبيق عائلات يمكنك الانضمام إلى أي منها، ولكي تبرز نفسك وتكسب ماسات إضافية يجب أن تكون فعّال ونشيط ضمن العائلة وتشارك في  تحدياتها.

4. تستطيع تحميل التطبيق بأمان ومجانًا، واستخدامه في أي وقت على جميع أنواع الهواتف المحمولة بدون قيود.




تحميل التطبيق.

تطبيق WeSing يجمع الغناء واللعب والدردشة والتعارف والمتعة في مكان واحد، لاتتردد في الانضمام وتحميله مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا