تحميل  Water Sortpuz - Color puzzle لعبة ألغاز فرز السوائل الملونة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 28 يوليو 2023

تحميل  Water Sortpuz - Color puzzle لعبة ألغاز فرز السوائل الملونة


 هل سئمت من الألعاب المضيعة للوقت ؟

يسعى الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة وخاصة عشاق الألعاب إلى إيجاد ألعاب ترفيهية وتعود عليهم بالفائدة في نفس الوقت، مثل ألعاب الذكاء والتحدي والألغاز المثيرة والتي تتطلب التركيز والدقة والحنكة أثناء اللعب بها، لذلك في مقالنا هذا سنقدم لعبة Water Sortpuz - Color puzzle ليتثنى لك إكتشافها وتحميلها من خلال الرابط أسفل المقال.




معلومات حول اللعبة.

تُعتبر Water Sort Puzzle من ألعاب السهل الممتنع في نفس الوقت، آلية اللعب تتطلب منك أن تقوم بإجراء العديد من الخطوات المرتبة والمتسلسلة بدقة وتركيز للحصول في النهاية على زجاجات مملوئة بلون واحد، حيث أنه في البداية سيظهر أمامك عدد من الزجاجات في كل زجاجة خليط من السوائل الملونة ويتوجب عليك أن تقوم بفرزها وتوزيعها بالتساوي لتحصل في النهاية على لون واحد في كل أنبوب، قد تظن أن عملية فرز وفصل السوائل سهلة ولكن ستتفاجئ بعكس ذلك، حيث أنها تتطلب منك التفكير والتخطيط واستخدام مهاراتك العقلية والمنطقية لتتمكن من الفوز.



ميزات اللعبة.

1. تحتوي على أكثر من 40 مستوى ومرحلة مختلفة ، في كل مرة تفوز وتنتقل للمرحلة التالية تزداد اللعبة صعوبة وتعقيد وتتطلب مهارة وتركيز أكثر.

2. ستحصل على جوائز وعملات معدنية في كل مستوى ترتقي إليه وأيضًا في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة، يمكنك الاستفادة من هذه العملات في تخطي بعض المراحل الصعبة والحصول على تسهيلات أثناء اللعب.

3. تصميم اللعبة والجرافيك والخلفيات جدًا مميز ومثير للإهتمام، بالإضافة إلى الصوت الذي يساعد على الاسترخاء.

4. ليست مجرد لعبة ألغاز كلاسيكية فقط، وإنما تُعد بمثابة رياضة ذهنية تقوم بتنشيط وتحفيز العقل.

5. يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني وآمن 100%.



تحميل اللعبة.

ستجد في Water Sort Puzzle التسلية واللعب والفائدة وأيضًا الاسترخاء وتخفيف التوتر في نفس الوقت، لذلك يُنصح بتحميلها مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا