تحميل تطبيق Temp Mail-Temporary Email للحصول على بريد إلكتروني مؤقت - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 28 يوليو 2023

تحميل تطبيق Temp Mail-Temporary Email للحصول على بريد إلكتروني مؤقت


 من المعروف أن البريد الإلكتروني الخاص بأي شخص يُعد من أهم أدوات التواصل بالنسبة به، يستقبل ويُرسل الرسائل من خلاله فيما يخص العمل أو الأمور الشخصية وغيرها الكثير من المواضيع، ويتوجب على أي مستخدم أن يضع البريد الإلكتروني الخاص به في حال دخوله إلى مواقع معينة أو تسجيله للدخول في بعض التطبيقات والبرامج.


لذلك يحبذ العديد من المستخدمين استخدام ايميلات مزيفة بشكل مؤقت للتمكن من إتمام عملية ما دون الحاجة لإبراز الايميل الأساسي، ويمكننا أن نحصل على ذلك من خلال تطبيق Temp Mail-Temporary Email.



تطبيق Temp Mail-Temporary Email.

يمكنك من خلال تطبيق Temp Mail-Temporary Email أن تقوم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني وهمي مؤقت بشكل فوري ، الهدف من ذلك هو تأمين الحماية لك والحفاظ على هويتك بشكل آمن ضد محاولات التصيّد والقرصنة عبر الإيميلات، فإن التطبيق تلقائيًا سيقوم بالتصدي والتخلص من أي بريد وارد عشوائي مشبوه ومن مصدر غير موثوق بما في ذلك الصور والمرفقات الأخرى.

ويمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بتلقي وإرسال وحذف ونسخ أي رسالة بريدية، وأيضًا تحميل المصادر والمرفقات من الإيميلات.



ميزات التطبيق.

1. أكثر ما يميزه أنه لايتطلب معلومات للتسجيل، أي أنه بنقرة واحدة يمكنك الحصول على إيميل مؤقت.

2. يدعم عدد من اللغات من حول العالم ومنها العربية.

3. عند تفعيل ميزة إمكانية الوصول، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتعبئة نماذج المواقع والتطبيقات بالإيميل المؤقت دون الحاجة للنسخ واللصق في كل مرة.

4. بسيط وسهل الإستخدام، وواجهة استخدامه مشابهة تمامًا لواجهة تطبيق Gmail، ويمكنك تحميله بشكل مجاني وآمن تمامًا.


استخدامه مجاني ولكن للحصول على ميزات إضافية مثل حظر الإعلانات وزيادة تخزين الرسائل الواردة ودعم استخدام أكثر، يمكنك الاشتراك في نسخة Premium والدفع سيكون من خلال حساب Google.



تحميل التطبيق.

انتبه حاول أن لا تستخدمه في المواضيع الحساسة مثل تلقي رسائل شخصية هامة، للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا