تحميل تطبيق Toonme - محرر صور الكرتون لتحويل الصور الحقيقية إلى صور رسوم متحركة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 23 يوليو 2023

تحميل تطبيق Toonme - محرر صور الكرتون لتحويل الصور الحقيقية إلى صور رسوم متحركة


 في الفترات الأخيرة بدأ مفهوم الذكاء الاصطناعي (AI) يظهر بطريقة ملحوظة وبات يتطور بشكل كبير وخاصة مع تطبيقات الهاتف المحمول، ورافقته العديد من الخدمات المفيدة والمسلية والتي تتيح للمستخدمين الحصول على نتائج مثيرة للإهتمام ، ومن ضمن هذه الخدمات التي تقدمها البرامج والتطبيقات الترفيهية بواسطة الذكاء الاصطناعي مثل تطبيق Toonme، هي تحويل الصور العادية والشخصية إلى صور كرتونية.



معلومات حول التطبيق.

آلية استخدام تطبيق Toonme - محرر صور الكرتون جدًا سهلة وبسيطة، بعد تحميل التطبيق والبدء بتشغيله ماعليك إلا أن تقوم بإختيار الصورة التي تريد تحريرها وتحويلها، والتطبيق بشكل مباشر وخلال ثوانٍ سيقوم ومن خلال الذكاء الإصطناعي بتحليل الوجه والتعرف على تفاصيله، لتتمكن بعد ذلك من تطبيق عدد كبير من تأثيرات الرسوم المتحركة والخلفيات الكرتونية على صورتك، وأيضًا يمكنك تطبيق عدد من الفلاتر الفنية بتصاميم بصرية ثنائية وثلاثية الأبعاد تحول صورتك الحقيقية إلى صورة احد مشاهير الرسوم المتحركة.



ميزات التطبيق.

1. يحتوي التطبيق على عدد من الخلفيات الفريدة من نوعها والرائعة والتي تلبي جميع الرغبات.

2. لكي تحصل على نتائج دقيقة لتحويل الصور، يمكنك استخدام أدوات تحرير الصور مثل التدوير، والاقتصاص، التقريب للحصول على زاوية معينة.

3. يمكنك تجربة النمط ثلاثي الأبعاد للحصول على صورة مميزة أكثر واقعية، تفاصيل الوجه فيها جذابة للغاية مثل العيون الواسعة واللامعة، والأنف الصغير.

4. الصور النهائية التي يقوم التطبيق بتصميمها، ذات دقة وجودة عالية ويمكنك مشاركتها بشكل فوري على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

5. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وبأمان على جميع أنواع الهواتف المحمولة بمختلف أنظمة التشغيل.



تحميل التطبيق.

لاتفوت الفرصة في صناعة صور الرسوم المتحركة ورؤية النسخة الكرتونية لنفسك، وسارع في تحميل تطبيق Toonme - محرر صور الكرتون من خلال الرابط التالي اضغط هنا