تحميل تطبيق Photomath لحل تمارين الرياضيات عن طريق التصوير - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 27 يوليو 2023

تحميل تطبيق Photomath لحل تمارين الرياضيات عن طريق التصوير


 من المعروف أن الرياضيات من أصعب المواد التي يتعلمها الطالب خلال مسيرته الدراسية ودائمًا مايجد صعوبات وعراقيل في حل المسائل والتمارين المتعلقة بها، ولم يتخيل أحد أنه في يوم من الأيام سيتمكن أي طالب من حل أي تمرين حسابي خلال ثوانٍ ودون أن يُفكر ويبذل مجهود، فإن الأمر أصبح من السهل وذلك مع التطور الكبير في عالم التكنولوجيا والتطبيقات وأيضًا ظهور الذكاء الإصطناعي الذي يقدم خدمات مفيدة للبشرية، ومن أجل ذلك سنقدم في مقالنا هذا تطبيق Photomath المخصص لمساعدة الطلاب في حل واجباتهم المدرسية لمادة الرياضيات.



معلومات حول التطبيق.

يهدف تطبيق Photomath إلى تعزيز وبناء ثقة الطلاب في مادة الرياضيات وذلك من خلال الخدمات والميزات الرائعة التي يقدمها بطريقة سلسة تراعي جميع الطلبة.

آلية استخدام التطبيق جدًا بسيطة ماعليك إلا أن تقوم بتصوير التمرين أو المسألة التي تواجه مشكلة في حلها، والتطبيق سيقوم بدوره من خلال الذكاء الاصطناعي وإستنادًا إلى القوانين والنظريات والمبادئ العامة في الرياضيات بإيجاد الحل وبأكثر من طريقة، ليس ذلك فقط وإنما يقدم خطوات وتفسيرات لطريقة الحل لتتمكن من الممارسة وتجربة حل التمرين بيدك.



بعض المهام التي يقوم بها التطبيق.

1. حل تمارين ( التكاملات، المشتقات، التقارب، المتتاليات، المصفوفات ، التفاضل، المحددات وغيرها)

2. تحويل الزوايا ( الدرجات والراديان، صيغة dms، الإحداثيات، النظام العشري، وغيرها)

3. تحديد ( المنحنيات، المخاريط، الأسطح التربيعية، المجالات والخطوط المتقاربة وغيرها )

4. تبسيط وتقسيم العبارات والكسور الجبرية، بالإضافة إلى تحليلها وتقييمها.

5. حل أي معادلة مهما كان نوعها ( تربيعي، أسي، خطي)



ميزات التطبيق.

1. يُعد مكتبة ضخمة وشاملة تساعدك على فهم وتصور الرياضيات بطريقة احترافية، محتواه تمت الموافقة بدقة عليه من أفضل مدرسي مادة الرياضيات في العالم.

2. يهتم بأدق التفاصيل فيما يتعلق بحل مشاكل الرياضيات، حيث أنه يقدم تفسيرات ودليلًا مفصلة حول كيفية الحل من خلال الفيديوهات والرسوم التفاعلية والبيانية.

3. يمكن استخدامه كآلة حاسبة علمية من المستوى المتقدم.

4. يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن ومجاني واستخدامه في أي زمان ومكان، ولكن يتوجب عليك الإشتراك لكي تتمكن من الوصول لخدماته.



تحميل التطبيق.

مع تطبيق Photomath بالتأكيد لن تكون هنالك أي عراقيل أو مشاكل تواجه أي طالب أثناء حل واجب الرياضيات المدرسي

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا