تحميل تطبيق NatGeo AlArabiya Magazine النسخة الإلكترونية من مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 9 يوليو 2023

تحميل تطبيق NatGeo AlArabiya Magazine النسخة الإلكترونية من مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية


 تُعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي من أهم وأفضل القنوات في الشرق الأوسط والتي تهتم بتقديم كل ماهو مميز في عالم الوثائق العلمية والجغرافيا والعلوم والطبيعة، ومن منطلق هذه الأهمية ومن أجل قرائ المجلات تم العمل على إصدار مجلة علمية ومعرفية من ناشيونال جيوغرافيك بالعربية، تهتم بنشر المواد العلمية والثقافية في الجغرافيا والعلوم الطبيعية وتم تطوير تطبيق NatGeo AlArabiya Magazine الطبعة الإلكترونية للمجلة ، بحيث يمكن للمستخدم قراءة المجلة في أي وقت بواسطة الهاتف المحمول.



معلومات حول التطبيق.

يحتوي تطبيق مجلة ناشيونال جيوغرافيك بالعربية على جميع أعداد المجلة التي تُصدر شهريًا بدءًا من تاريخ 2010، وتقدم موضوعات ومحتوى جديد ومبتكر ومثير للإهتمام تم انتقاءه بعناية ليتثنى للقارئ العربي من خلاله أن يكتشف أسرار كوكب الأرض ويطّلع على جميع القضايا التي تناقش حقائق الجغرافية المليئة بالعلوم.

وتسعى المجلة إلى كشف الحجاب وتقديم صورة لامعة عن الكنوز الطبيعية التي يزخر بها الوطن العربي بحرًا وبرًا، ومازالت تواصل رحلتها في دروب المعرفة لتنوّر وتعمق معرفة القارئ العربي وتبقى نافذته الفريدة على عالم لم يعشه من قبل.



ميزات التطبيق.

1. جميع المنشورات التي يقدمها التطبيق باللغة العربية، و ذات مصداقية عالية ومصدرها الرئيسي موثوق وهو منظمة ناشيونال جيوغرافيك العالمية.

2. جميع الصور داخل التطبيق بجودة ودقة عالية بحيث تكون مفعمة أكثر وتحتوي تفاصيل أكثر، و تصل من خلالها المعلومة أو الفكرة بشكل أسرع.

3. يمكنك أن تقوم بتصنيف أعداد المجلة التي ترغب بتصفحها حسب السنوات والأشهر، وبذلك يسهل عليك استخدام التطبيق .

4. تستطيع تحميل التطبيق مجانًا وبأمان على جميع أنواع الهواتف المحمولة، ولكن يتوجب عليك الإشتراك شهريًا أو سنويًا لتتمكن من الوصول إلى محتوى التطبيق.



تحميل التطبيق.

الموضوعات التي تتطرق إليها المجلة مكتوبة بأقلام عربية ومصورة بعدسات عربية، وستجدها في تطبيق NatGeo AlArabiya Magazine 

لتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا