تحميل تطبيق كاريوكي بالعربي لتجربة غنائية مميزة للغاية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 7 يوليو 2023

تحميل تطبيق كاريوكي بالعربي لتجربة غنائية مميزة للغاية


 هل لديك صوت جميل وتُحب الغناء مع الموسيقا ؟

هل تفضل الغناء بطريقة كاريوكي ؟


من المعروف أن كاريوكي هي نوع من الغناء يقوم فيه الشخص بالغناء مع موسيقا مسجلة مسبقًا وتكون كلمات الأغنية معروضة أمامه ، يلجأ الكثير من المستخدمين و المطربين والهواة إلى الكاريوكي للتدريب والتمرين على أغنية ما، أو من أجل التسلية وإنشاء حفلات مع الأهل والأصدقاء.

 إن كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على تجربة الكاريوكي من خلال الهاتف المحمول ، سنقدم لك تطبيق كاريوكي بالعربي ليتثنى لك إكتشافه وتحميله.



لمحة عن التطبيق.

يضم تطبيق كاريوكي بالعربي مكتبة موسيقية فريدة تحتوي على عدد كبير من الأغاني المميزة والرائجة في أنحاء الوطن العربي، ويستعرضها التطبيق بسلاسة لتتمكن من وضع صوتك وأدائك عليها بكل سهولة وبساطة، ماعليك إلا أن تختار الأغنية التي تثير إعجابك وتشغيلها وسيقوم التطبيق بشكل مباشر بإستعراض كلمات الأغنية كاملًة على الشاشة وفي الوقت نفسه يتم بث موسيقا الأغنية بشكل متزامن مع الكلمات، وبالتالي يمكنك القيام بتجربة غنائية فريدة.

بعض الأغاني الشهيرة والمعروفة والتي يضمها البرنامج : ( كان يامكان، فوق الناخل، لقيت الطبطبة، هالأسمر اللون، موطني، معقول أنساك ...) والكثير أيضًا.



ميزات التطبيق.

1. يقوم بعرض كلمات الأغنية بشكل واضح وبخط مقروء جيدًا بالنسبة لجميع المستخدمين بمختلف الأعمار، وأيضًا بشكل متزامن مع الموسيقا لكي لا يتسبب بالضياع والتشتت للمستخدم.

2. عند استخدام التطبيق، يتيح لك إمكانية تسجيل صوتك أثناء الغناء والإحتفاظ بالتسجيل على هاتفك المحمول ومشاركته مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

3. الموسيقا الخاصة بالأغاني يوفرها التطبيق بدقة وجودة عالية، ليتمكن المستخدم من الغناء بشكل منسجم ومتناغم.

4. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وأيضًا استخدامه والوصول إلى جميع الأغاني فيه في أي زمان ومكان بشكل مجاني، كما أن حجمه صغير ومناسب لجميع الهواتف المحمولة.




تحميل التطبيق.

تطبيق كاريوكي بالعربي الفريد من نوعه والرائع، المقدم لجميع عشاق الموسيقى وعشاق التسلية والحفلات واكتشاف المواهب والأصوات في الوطن العربي، للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا