أشهر تطبيقات تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي لعام 2023 - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 30 يوليو 2023

أشهر تطبيقات تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي لعام 2023


 في السنوات الأخيرة، لقد تغيرت التقنيات والمفاهيم والأدوات في مجال المونتاج وتحرير الصور وتنقيحها وأصبح هناك اعتماد كبير بشكل ملحوظ على التقنيات وحداثتها وإمكاناتها الكثيرة مقابل اعتماد قليل جدًا وأحيانًا معدوم على العامل البشري، والفضل في ذلك يعود بالتأكيد إلى مفهوم الذكاء الاصطناعي واستخدامه في مجال تعديل الصور.


نظرًا لأهمية الموضوع لقد خصصنا لكم هذا المقال من أجل تسليط الضوء على أشهر تطبيقات تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي AI لعام 2023.



التطبيق الأول: تطبيق Wonder.

وهو عبارة عن تطبيق تحرير وتعديل للصور احترافي للغاية، يُمكنك من إنشاء رسومات بواسطة الذكاء الاصطناعي ،و تحريرها وإضافة المؤثرات المختلفة.


أهم ما يميز تطبيق Wonder هو القدرة على تحوّيل الكلمات والوصف إلى لوحات فنية احترافية لما وصفته بدقة عالية.


جميع الصور التي يتم تحريرها ضمن التطبيق متاحة للاستخدام دون حقوق ملكية، حيث يمكنك مشاركتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.


تحميل التطبيق اضغط هنا  



التطبيق الثاني: تطبيق AI Art Generator.

إن تطبيق AI Art Generator، واحد من أهم تطبيقات تحرير الصور بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وهو الأخر يستطيع تحويل الوصف إلى صورة رائعة، ومن ثم يمكنك إجراء العديد من التعديلات عليها.


ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات، اعتماده على أدوات وقوالب أكثر لتحرير الصور، بالإضافة إلى أن واجهة التطبيق رائعة للغاية واحترافية.


تحميل التطبيق اضغط هنا 


التطبيق الثالث: تطبيق WOMBO Dream.

وهو أيضًا تطبيق تعديل صور بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، لكن أهم ما يميزه أنه تطبيق خفيف الحجم مناسب لمن هم يحتاجون إلى القيام بإجراءات تعديل على الصور لكنها مجرد إجراءات بسيطة ومتواضعة ليست احترافية كالتي يقوم بها المصورين.

 ‏

تحميل التطبيق اضغط هنا