تحميل تطبيق YouTube Music والحصول على عالم من الموسيقا والأغاني التي تروق لك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 15 يونيو 2023

تحميل تطبيق YouTube Music والحصول على عالم من الموسيقا والأغاني التي تروق لك


 هل أنت من عشاق الأغاني والموسيقا ؟ هل تُحب أن تستمع إليها أينما كُنت وفي أي وقت ؟

إن الاستماع إلى الموسيقا والأغاني من المعروف أنه يقلل التوتر ويحسن مزاج المستمع ويأخده في رحلة سعيدة إلى عالم مليئ بالحياة والحب، ومن المعروف أيضًا أن عشاق ومحبي تطبيقات الأغاني يتهافتون بشكل مستمر للإطلاع ومعرفة كل ماهو جديد في عالم الموسيقى ، ويبحثون دومًا عن أفضل التطبيقات والتي من شأنها أن توفر لهم تجربة استماع مختلفة ومميزة، ومن أجل ذلك في مقالنا اليوم سنقدم شرح عن تطبيق YouTube Music وعن ميزاته الرائعة.



معلومات حول التطبيق.

إن تطبيق YouTube Music من أبرز وأفضل التطبيقات التي تتيح لك الفرصة لتحظى بتجربة استثنائية في عالم الموسيقا، وذلك من خلال عرضه لأضخم مكتبة تضم أكثر من 70 مليون أغنية أصلية، وأعمال موسيقية جديدة وقديمة وبمختلف الأنواع بالإضافة إلى توفيره لمحتوى فريد وحصري لن تجده في باقي التطبيقات، مثل الريمكسات الشرقية والغربية والأغاني المقتبسة والعروض المباشرة والمميزة.

يتيح لك الفرصة لاستكشاف الموسيقى بشكل جدًا رائع مثل :

1. استكشاف قوائم الأغاني ومتابعة المحتوى الأكثر انتشارًا و رواجًا في جميع أنحاء العالم.

2. استكشاف الموسيقى التي تحسن المزاج بشكل مفيد كالموسيقا التي تقوم بتعزيز الطاقة والتركيز، والموسيقا الرومنسية والهادئة

3. استكشاف أنواع مختلفة ومثيرة للإهتمام مثل موسيقا ( الرقص، والبديلة، والروك، والجاز، والهيب هوب، والبوب، واللاتينية) والعديد أيضًا



ميزات التطبيق.

1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، يمكنك التبديل والتنقل بمرونة بين محتوى قائمة الصوت وقائمة الفيديو.

2. جميع الأغاني داخل التطبيق موجودة كلماتها معها، ويمكنك الإطلاع عليها لترددها أثناء الاستماع.

3. يمكنك اتصال التطبيق أو ربطه مع الساعة الذكية أو السيارة أو التلفزيون وأيضًا مكبر الصوت، لتتمكن من الاستماع بحرية في أي وقت وأي مكان.

4. يمكنك أن تقوم بإنشاء مكتبة أو قائمة تشغيل خاصة بك، لتستعرض من خلالها المحتوى الموسيقي الذي أبديت إعجابك به وقمت بإضافته إليها.

5. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وبأمان على جميع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل.



في البداية عندك تحميلك لتطبيق YouTube Music واشتراكك للمرة الأولى في موسيقى Google Play YouTube Red أو Music Premium أو YouTube Premium ستتمكن من استخدام التطبيق وتجربته بشكل مجاني، ولكن بعد ذلك يتوجب عليك الاشتراك والدفع شهريًا.




تحميل التطبيق.

حمل تطبيق YouTube Music واشترك في خدمة Music Premium لتتمكن من الاستماع إلى الموسيقا في خلفية الشاشة وبدون إعلانات مزعجة

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا