استخدم الذكاء الصنعي في تحرير الصور مع تطبيق ToonMe photo cartoon maker - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 16 يونيو 2023

استخدم الذكاء الصنعي في تحرير الصور مع تطبيق ToonMe photo cartoon maker


 هل أنت من محبي الاختلاف وتسعى دومًا للتجديد في صورك وحالاتك على الفيس والإنستغرام؟

هل تشعر بالحنين للزمن الجميل زمن الطفولة وألعاب الكرتون؟

سنقدم لك الطريقة التي تجعلك مختلف عن الأخرين في إطلالاتك وصورك وبنفس الوقت ستجعل منك بطل من أبطال الطفولة و الكرتون، وذلك سيكون من خلال تطبيق ToonMe photo cartoon maker.


تابع القراءة من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول ذلك التطبيق وكيفية استخدامه وما هي أهم ميزاته وبالطبع كالمعتاد وضعنا لك رابط التحميل في نهاية المقال.



تطبيق ToonMe photo cartoon maker.

وهو عبارة عن تطبيق متخصص في تعديل وفلترة وتحرير الصور بطرق احترافية، هناك مئات الأنماط والعدسات الفنية في ToonMe بانتظارك لا تتردد من استخدام هذا التطبيق، ستتمكن من خلاله من إنشاء رسومات كرتون تعيدك للطفولة الجميلة، كل ما عليك هو التقاط صورة سيلفي لك و اختر نمط الكرتون الأنمي الذي تفضله وسوف ترى نتائج مبهرة بالفعل.



ميزات التطبيق.

يمتلك تطبيق ToonMe photo cartoon maker الكثير من الميزات، سوف نورد منها ما يلي:

1. من أهم ميزات التطبيق دعمه لخاصية الذكاء الصنعي، التي تعمل على تعديل وتحرير الصور من تلقاء نفسها من دون تدخل المستخدم.

2. إن ‏تطبيق ToonMe photo cartoon maker تطبيق بسيط، خفيف الحجم، وفي نفس الوقت يحتوي على ميزات أهم برامج الفوتوشوب وتحرير الصور.

3. التطبيق ‏ مجاني ومتاح للجميع، و مناسب لكافة الأجهزة المحمولة بمختلف إصدارات الأندرويد. 

4. ‏يدعم التطبيق كافة عمليات التحرير التقليدية كالقص، الاستبدال ،الانعكاس، التباين، السطوع،.... 

5. ‏التطبيق لا يحتاج إلى خبرة في مجال تعديل الصور وفهم لمركبات الصور، بل يمكن لأي مستخدم عادي من استخدامه والحصول على نتائج باهرة بالتأكيد.



تحميل التطبيق.

هناك مئات الأنماط والعدسات الفنية في ToonMe بانتظارك لا تتردد من استخدام هذا التطبيق كل ما عليك هو التوجه إلى الرابط التالي المباشر وانقر على تحميل التطبيق

 اضغط هنا